افتتاح متجر خاص بالأعياد على موقع THE OUTNET.COM

Sara Ahmed
  • مع اقتراب موسم الأعياد يقدم لكِ موقع THE OUTNET.COM الحل المثالي لمشكلة التسوق التي قد تواجهينها في هذا الوقت من العام وخاصةً مع التزاحم الشديد حيث يوفر لكِ متجر خاص بالأعياد والهدايا على الموقع ابتداءاً من 30 اكتوبر 2017.

     

    وعن القطع المختارة في المتجر فقد حرص THE OUTNET على انتقاء أكثر من 350 مصمم وعلامة من مختلف أنحاء العالم لترضي مساحة واسعة من الأذواق وتمنحكِ العديد من الاختيارات فيما يخص الهدايا. هذا وسيشمل المتجر شعار GO ALL OUT مع عدة مقاطع فيديو من وحي الحملة الإعلانية الخاصة بموسم الأعياد. سيضم المتجر 4 أقسام خاصة وهي Party، Day-to-Night Cozy و Gifting لتوفر لكِ العديد من الاختيارات وتمنحكِ إطلالة رائعة لكل مناسبة سواء الحفلات أو تجمعات العشاء العائلي وسهرات ما بعد العمل.

     

    إليكِ جولة سريعة على أجمل القطع التي يوفرها الموقع.

  • زوج الصنادل من علامة Alaïa

    Alaïa Studded laser-cut suede sandals

    إطلالتكِ تنبض بالأنوثة مع زوج من الصنادل بتوقيع Alaïa.

     

    زوج من الصنادل السوداء المصنوع من جلد الغزال بتوقيع علامة Alaïa . الصندل بتصميم صيحة الجلاديتور وهي من الصيحات التي ظهرت في صيف 2015 ونالت رواجاً واسعاً من يومها وإلى الآن. تتميز صنادل الجلاديتور بتصميمها الأنيق الذي يمكن تنسيقه مع العديد من القطع كالفساتين الميدي أو الماكسي ومع زوج من الجينز أيضاً أو البنطال الجلدي لإطلالة تنبض بالإثارة والغموض.

  • خاتم Arme De L'Amour

    Arme De L'Amour_Gold-plated ring

    غلفي أصابعك بمزيج من الأنوثة والأناقة بخاتم من علامة Arme De L'Amour.

     

    تتوفر مجموعة من الخواتم الأنيقة من علامة Arme De L'Amour وبالتحديد من مجموعة Weapon Of Love من تصميم Ivana Berendika والتي استوحت المجموعة من شغفها الشديد للفن المعاصر. يتوفر الخاتم بالذهب الأصفر والفضة لتختاري ما يناسب ذوقك. تصميم الحلقات المتصلة من التصاميم المتفردة التي ستمنح إطلالتك بالتأكيد لمسة من البريق.

  • حقيبة Proenza Schouler mirrored leather clutch

    Proenza Schouler_Large Lunch Bag mirrored leather clutch

    ستكتمل إطلالتك بالتأكيد في سهرات الأعياد مع الحقيبة الكلاتش من Proenza Schouler.

     

    نجح المصممين McCollough و Hernandez من علامة Proenza Schouler في تنفيذ مجموعة من الحقائب الكلاتش بتصميم كلاسيكي مع لمسة عصرية. الحجم المناسب، الخامات الراقية، اللمسة الميتاليك جميعها ستنعش إطلالتك بالتأكيد في السهرات. التصميم الانسيابي للحقيبة يجعلها مناسبة لجميع إطلالاتك ويسهل تنسيقها مع قطع مختلفة من الأزياء ولا سيما فساتين السهرة. القفل المعدني بتصميمه المتميز يجعل من السهل فتح وغلق الحقيبة كما يمنحها مظهر أنيق.

  • البنطال الكشمير من Iris & Ink

    Iris and Ink

    للإطلالة المنزلية أيضاً نصيبها من الأناقة مع العديد من القطع المميزة من توقيع Iris & Ink.

     

    إذا كنتِ تبحثين عن هدية مثالية لصديقتك المفضلة أو أختك فيمكنكِ اقتناء بعض ملابس المنزل المريحة حيث تنطلق هذا الموسم المجموعة الأولى من ملابس النوم من علامة Iris & Ink مع خامات تنبض بالراحة والحميمية كالكشمير الفاخر، صوف الشيرلينغ الناعم وأجود أنواع الحرير. كذلك يمكنكِ انتقاء البنطال المحاك من الكشمير الرمادي والذي يمكن ارتداؤه أيضاً في النزهات الخلوية مع أصدقائك لإطلالة مريحة وأنيقة.

  • الفستان الحريري من Roberto Cavalli

    Roberto Cavalli

    روبرتو كافالي و THE OUTNET يعداكِ بإطلالة حريرية في موسم الأعياد.

     

    تبحثين عن إطلالة أنيقة ومختلفة لسهراتك؟ لا تترددي في اقتناء الثوب الحريري الذي يعرضه موقع THE OUTNET في متجره الخاص بموسم الأعياد من تصميم روبرتو كافالي. الثوب من الحرير الإيطالي بتصميم الطبقات الرائعة التي ستمنحكِ مظهر جذاب مع الألوان النابضة والأكمام الواسعة في تصميم أشبه بشكل الفراشة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع