بالصور: سيلينا جوميز وجاستن بيبر يتناولان الإفطار معًا، ما القصة؟

Sohair

 

تداولت صورة تجمع بين المغنية الأمريكية سيلينا جوميز وحبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر وهما يتناولان الفطور بأحد المقاهي بحسب ما نقله "TMZ". فظن البعض أنهما يتواعدان من جديد.

 

في صباح أمس يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر اجتمع الثنائي النجمة سيلينا جوميز والمغني الشهير جاستين بيبر على وجبة الإفطار سوياً بأحد المقاهي الشهيرة في منطقة ويستلاك فيلاج بمدينة لوس أنجلوس. هناك استطاعت عدسات الباباترازي التقاط هذه الصورة لهما حيث ظهرت المغنية سيلينا جوميز ترتدي فستانًا صيفيًا مخطط باللونين الأبيض والأزرق وطلت في الصورة بشكل واضح وهي تجلس أمام النجم جاستين بيبر الذي حرص على ارتداء سويت شيرت أبيض وغطاء على رأسه أخفى به ملامحه.

 

يذكر أن هذه المقابلة لم تكن الأولى التي تجمع بين سيلينا جوميز وجاستين بيبر بل أنهما التقيا مؤخرًا لعدة مرات. حرص جاستين بيبر على زيارة المغنية الأمريكية وحبيبته السابقة سيلينا جوميز بعد خضوعها لعملية زراعة الكلى التي ترتب عليها مكوثها في المنزل لعدة أيام. اجتمع الثنائي في وجود عدد كبير من أصدقائهم المشتركين الذين تعرف عليهم في الكنيسة التي يتردد عليها بيبر.

 

 

نقل الموقع الإلكتروني "TMZ" أن حبيب سيلينا جوميز الحالي المغني الكندي ذا ويكند على دراية بمقابلة سيلينا لحبيبها السابق جاستين بيبر وقال أنهما ظلا مع بعضهما فترة طويلة ومن الطبيعي أن يكون هناك اتصال بينهما، بل أنه يثق بحبيبته سيلينا ويثق من حبها له.

 

المغني العالمي جاستن بيبر سعيد للغاية بهذه المقابلات التي تجمعه بحبيبته السابقة سيلينا غوميز وأنه يشتاق كثير للأيام الذي كان يواعد فيها سيلينا ويصف هذه الأيام بأنها أجمل لحظات حياته وأنه نادماً كثيراً على فقدانه لسيلينا. بينما موقف النجمة الأميركية سيلينا جوميز من هذه المقابلات التي تجمعها بجاستين بيبر هي انها ترغب بأن تستمر هذه العلاقة كصداقة فقط لا اكثر وأنها ما زالت تواعد ذا ويكند وتحبه كثيرًا.

 

من جهة أخرى، هناك بعض المصادر الصحفية البريطانية التي أشارت إلى أن سيلينا جوميز وجاستين بيبر سوف يتعاونان من أجل تقديم أغنية جديدة تجمع بينهما، مضيفين أن هذه الأغنية حرصت سيلينا جوميز على كتابتها مع جاستين بيبر خلال فترة تواعدهما لبعض وأنها ما زلت تحتفظ بها. أشار المصدر إلى أن سيلينا جوميز متعلقة جداً بهذه الأغنية وترى أنها سوف تكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

 

لهذا السبب عرض عليها حبيبها الحالي ذا ويكند أن يتشاركا في عمل دويتو غنائي خلال الأيام القادمة، ولكن لم نعرف حتى الآن رد سيلينا جوميز وهل بالفعل سوف نراها قريبا في دويتو جديد مع حبيبها ذا ويكند أم لا؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع