تومي هيلفيغر يطلق مجموعة لذوي الاحتياجات الخاصة

Samar Maatouk

Huge props to Tommy Hilfiger for supporting #accessibility and #inclusion!!! 👍😃 #tommyhilfiger #disabilityrights #adaptiveclothing

A post shared by Ann Eckhart (fmr SeeAnnSave) (@ann_eckhart) on

 

بعد أن أطلقت العلامة ألبسة متكيّفة للأطفال العام الماضي، تتوسّع تومي هيلفيغر اليوم في مجالاتها لتشتمل مجموعاتها تصاميم للكبار من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

حلٌّقت المجموعة الجديدة للعلامة التجارية الشهيرة تومي هيلفيغر بالشمولية إلى أعلى مستوياتها من خلال ابتكار أزياء مخصّصة وموجّهة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة. فقد أطلقت مؤخراً مجموعة من الألبسة المتكيّفة تتضمّن ٣٧ تصميماً للرجال و٣٤ للنساء، مرتكزة على مجموعة الألبسة الرياضية. جاءت السراويل، والقمصان، والسترات والفساتين مع إضافة طبقات وفتحات وكذلك مع الإغلاق المغنطيسي الذي من شأنه أن يساعد الشخص على ارتداء القطعة بسهولة وباستخدام يد واحدة. خصائص أخرى تضمّنت سراويل مع مشبك إغلاق Velcro وسحّاب مغنطيسي وسحّاب خاص للأرجل الاصطناعية.

 

Tommy Hilfiger@

 

صرح تومي هيلفيغر في إحدى المجلّات حول إطلاق هذه المجموعة الجديدة قائلاً: "لطالما شكّلت الشمولية جزءاً جوهرياً وأساسياً من مبادئ العلامة التجارية؛ وهذه المجموعات تستمرّ في الارتكاز على تلك الرؤية هادفة أولاً إلى تمكين الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع. طوّرت العلامة التجارية مجموعات خاصة بالكبار بعد الاستجابة الرائعة لمجموعة الأطفال التي تمّ إطلاقها سابقاً". تعاون تومي هيلفيغر في مجموعة الألبسة المتكيّفة للأطفال التي أطلقها العام الماضي مع Magna Ready وRunway of Dreams وهما منظمتان غير حكومية تعمل لتوفير خيارات في مجال الأزياء للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

Tommy Hilfiger@

 

أمّا فيليب كونولي، مدير التطوير والسياسة في المنظّمة الإنسانية Disability Rights UK، فقد عبّر عن سروره لإطلاق هذه المجموعة فقال: "لقد فقدت أنا أيضاً الإحساس بأصابعي بسبب مرض الباركنسون وبتّ أجد صعوبة في استخدام الأزرار وغيرها؛ والأهمّ أنّ تومي هيلفيغر لم يبتكر مجموعة مختلفة عن مجموعاته الأخرى بل عمل فقط على تعديلها لتناسب أشخاصاً معيّنين".

 

I can FINALLY spill the beans!! The new @runwayofdreams adult collection for @tommyhilfiger is out TODAY!

A post shared by Rebekah Marine (@rebekahmarine) on

 

في وقت تأتي فيه مجموعات الأزياء المتخصّصة هذه لتضيف الكثير على مجال الأزياء وتنطلق به في الاتّجاه الصحيح، فإنّ العلامة التجارية تومي هيليفغر لا زالت من بين الأسماء القليلة التي تصبّ اهتمامها في مصلحة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. ربّما تكون هذه الخطوة البارزة نقطة البداية للعديد من العلامات التجارية الأخرى للسير أيضاً في هذا الاتّجاه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع