توبا بويوكستن وحبيبها يظهران علناً لأول مرة

Sohair

 

بعد طلاق النجمة التركية توبا بويوكوستون المعروفة بدور "لميس" من أونور صايلاك الشهير بدور"رأفت"، قررت أن تظهر مع حبيبها بأمام عدسات المصورين دون الهروب مثلما فعلت سابقاً.

 

من الواضح أن النجمة الجميلة توبا بويوكوستون قررت عدم إخفاء حبيبها وحرصت على الظهور معه متشابكين الايدي بشكل علني أمام الجمهور. بالإضافة إلى أنها سمحت للمصورين بالتقاط عدة صور لها وهي برفقة حبيبها. نقل الموقع الإلكتروني التركي "Posta" خبر ظهور النجمة توبا بويوكوستون مع حبيبها مع نشر العديد من الصور التي تم التقاطها بعدسات الباباترازي.

 

ذكر الموقع أنه في ليلة يوم الأحد شوهدت لميس بطلة مسلسل "سنوات الضياع" النجمة التركية توبا بويوكوستون وهي تتجول مع حبيبها التركي أوموت أفجان أثناء خروجهما من إحدى العروض المسرحية للممثل التركي "أسار يانارلر" في العاصمة التركية اسطنبول. موضحًا أن الثنائي ظهرا وهما متشابكي الأيدي وأضاف الموقع أن توبا بويوكوستون كانت تحرص على تشابك يديها بيد حبيبها أوموت أفجان أمام وسائل الإعلام.

 

أشار الموقع أن النجمة التركية توبا بويوكوستون رفضت أن تجيب على أسئلة الصحفيين بشأن علاقتها العاطفية الجديدة مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان أو انفصالها عن زوجها السابق ووالد توأميها النجم أونور صايلاك. تركت الصحفيين وصعدت مع أوموت للسيارة الخاصة بهما.

 

من الجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تظهر فيها النجمة توبا بويوكوستون وهي تتشابك الأيدي مع حبيبها أوموت أفجان ولكن التقطت بعض الصور لهما في أول ظهور خلال تواجدهما في مدينة باريس الفرنسية وكانا ممسكين أيدي بعضهما البعض أيضًا.

 

تداولت بعض التقارير الصحفية التركية مؤخرًا أخبار تؤكد انتقال النجمة التركية توبا بويوكوستون للعيش مع حبيبها الجديد رجل الأعمال أوموت أفجان. تركت والدتها مع بناتها التوأم توبراق ومايا ذلك بعد الخلاف الكبير الذي نشب بين توبا ووالدتها اعتراضاً منها على علاقتها بهذا الشاب الذي يصغرها بسبع سنوات. تبلغ توبا من العمر 35 عاماً بينما أوموت أفجان فقد يبلغ من العمر 27 عاماً.

 

من جهة أخرى انفصالت النجمة عن زوجها الممثل التركي الشهير أونور صايلاك الشهير بدور "رأفت" في مسلسل "بائعة الورد" والذي يكون هذا المسلسل هو السبب في علاقة الحب الذي جمعت بينه وبين توبا بويوكوستون. قررا الزواج في عام 2011 وأنجبت توبا طفلتيها التوأم وبعد مرور خمس سنوات على الزواج انفصل الثنائي في محكمة الأسرة بعد أن اكتشف أونور صايلاك أن زوجته توبا بويوكوستون على علاقة برجل آخر خلال فترة زواجهما.

 

من جهة أخرى كانت آخر أعمال النجمة التركية توبا بويوكوستون هو المسلسل التركي المدبلج "جسور والجميلة" والذي يشاركها البطولة النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ المعروف بإسم "مهند". حقق هذا المسلسل نجاحاً شعبياً كبيراً في تركيا مما بتواصل النجاح في الدول العربية وذلك خلال عرضه حالياً عبر شاشة الإم بي سي 4 الفضائية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع