رد جنى عمرو دياب على زواج والدها من دينا الشربيني

Sohair

Miss you @tatiana_nassour

A post shared by Jana (@janadiab_) on

 

بعد أن أطلقت ابنة الهضبة عمرو دياب، جنى دياب أغنيتها الأولى منذ بضعة أشهر، فحرصت على أن تظهر مع متابعيها بشكل مباشر عبر صفحتها الرسمية بالسناب شات وذلك لكي تشارك متابعيها أسئلتهم والرد عليهم ولكي توجه لهم الشكر والتقدير لردود أفعالهم على أغنيتها الجديدة. كما أنها تلقت أسئلة من بعض متابعيها عن شائعة زواج والدها من الفنانة الشابة دينا الشربيني.

 

تفاجأ متابعي الفنانة الصغيرة جنى عمرو دياب عبر تطبيق السناب شات بوجودها لايف للتحدث معهم بشأن أغنيتها الجديدة التي طرحتها منذ أشهر قليلة وشكرت متابعيها على إعجابهم بها. أجابت على الأسئلة التي طرحها جمهورها عليها ولكنها تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب اعتبارها اللغة الإنجليزية أنها لغة الأم بالنسبة لها.

 

بمجرد ما طلت ابنة السوبر ستار عمرو دياب، جنى دياب بشكل لايف على جمهورها ومتابعيها فقد استغل الجمهور وجودها وانهالت التعليقات والأسئلة عليها بشأن شائعات زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربيني، والتي تم اطلاق عليها لقب "فريق العمل" التي قالها عمرو دياب من خلال التعليق الذي كتبه على الصورة التي قام بنشرها برفقة دينا الشربيني.

 

مع كثرة تعليقات المتابعين لكي يعرفوا حقيقة زواج الهضبة من دينا الشربيني، جنى دياب تهربت تمامًا وتجاهلت الرد على أسئلتهم بشأن هذا الموضوع. لم تجب تماما عن الأسئلة سواء كان بالنفي أو بالتأكيد، ولكنها حرصت على أن ترد على الأسئلة الخاصة بأعمالها الفنية فقط.

 

تهربت جنى دياب أيضًا عن الغناء باللغة العربية عندما طالب جمهورها منها أن تؤدي أغنية بمفردها باللغة العربية ولكنها قامت بغناء أغنية أخرى إنجليزية. مع اصرار الجمهور عليها بأن تغني أغنية لوالدها عمرو دياب اعترفت لهم جنى دياب أنها لا تجيد الغناء باللغة العربية ولا تتقنها بشكل جيد وأن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم بالنسبة لها. هذا الذي أثار جدل بين متابعيها وأثارت حفيظة الجمهور ضدها وطالبوها بضرورة تعلم الغناء باللغة العربية.

 

مع ظهور جنى دياب عبر تطبيق الإنستجرام تفاجئت بتلقى عرض زواج من أحد متابعيها والذي علق ليقول لها بطريقة مازحة: "ما تتجوزيني وأجبلك عمرو دياب في فرحك؟".

 

من الجدير بالذكر أن، جنى دياب حرصت على أن تعايد والدها الهضبة عمرو دياب وتهنئه بمناسبة عيد ميلاده الذي كان يوافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أبي". احتفل النجم عمرو دياب بعيد ميلاده ال56 الأسبوع الماضي في إحدى الكافيهات الكبرى والذي يحمل اسم "شجرة الليمون" وأثار احتفاله بعيد ميلاده حالة من الجدل والضجة الشديدة عرض صفحات التواصل الاجتماعي بسبب اصطحابه للفنانة دينا الشربيني التي قامت بالغناء والرقص على إيقاع نغمات أغنية "الفرحة الليلة" التي طرحها الهضبة قبلها بأيام قليلة بسبب وصول المنتخب المصري لكأس العالم في روسيا لعام 2018.

(1)  

إعلانات google