بالفيديو: لماذا أتت شيرين رضا إلى عيد ميلاد عمرو دياب

Sohair

 

كشفت الفنانة الجميلة شيرين رضا عن سبب حضورها لعيد ميلاد طليقها عمرو دياب خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر شاشة  CBC.

 

تحدثت شرين رضا أيضًا عن بعض التفاصيل من حياتها الشخصية وعن فكرتها عن الزواج وسبب طلاقها من النجم عمرو دياب. حلت الفنانة الجميلة شيرين رضا ضيفة مع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي التي قامت بتوجيه عدة أسئلة لها عن تفاصيل حياتها الشخصية من بينها علاقتها بالنجم عمرو دياب حتى الآن حتى بعد انفصالهما.

 

طليقة وصديقة؟

ذكرت النجمة شيرين رضا أنها ترفض فكرة أن الطلاق ممكن أن يؤثر على علاقة أي زوجين بعد الانفصال وخاصة إذا كان هناك أطفال بينهما ولهذا السبب قبلت شيرين رضا دعوة حضورها حفل عيد ميلاد الهضبة دون تردد.

 

 

قالت شيرين رضا أن علاقتها بالنجم عمرو دياب مستمرة حتى الآن منذ انفصالهما لأنه ليس من المحبب أن تنقطع العلاقة بينهما حيث قالت: "احنا كنا متزوجين، وبيننا عشرة وبنت، وكنا في منزل واحد، هل من المعقول بعد الطلاق نتصرف وكأننا لا نعرف بعضنا؟". اضافت أن ليس لديها أي مشكلة نهائياً في حضور حفل عيد ميلاد الهضبة وتقابل زوجته.

 

سبب طلاق الهضبة وشيرين رضا

كما وقد أشارت الفنانة شيرين رضا خلال حوارها مع لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" بأنها ترفض فكرة الزواج المبكر في سن العشرين وعلى الرغم من ذلك هي لا تندم إطلاقًا على زواجها من عمرو دياب وهما في سن صغير للغاية وفي بداية مشوارهما الفني. ذكرت انها كانت تشعر بالسعادة معه وبسبب هذا الزواج أصبحت الآن النجمة شيرين رضا كما وقد أصبحت أمًا ولديها ابنتها الوحيدة نور.

 

كشفت الفنانة شيرين رضا عن سبب انفصالها من الهضبة عمرو دياب منذ أكثر من خمسة وعشرون عامًا وقالت أنهما لم يتفقا كزوجين لأنها ترى نفسها فاشلة في الزواج، كما أنها لا تحتاج لوجود رجل في حياتها. عندما سالتها لميس الحديدي "هل عمرو دياب هو اللي سبب لك عقدة من الرجالة؟". فردت عليها شيرين ضاحكة وقالت: "لا طبعاً، عمرو دياب لم يعقدني من الزواج، ليس على الإنسان أن يجرب شيء 30 مرة ليعرف أنه فاشل. أنا فاشلة وأحب الاشياء غير الزواج، ولكن عمرو ناجح في كل شيء يفعله". مضيفة "أنا فاشلة بآرائي، لأنني لا اريد شخصًا يقول لي علي الذي أفعله، لذلك أقول دائماً أنا اللي كنت فاشلة".

 

سر جمال شيرين

ذكرت شيرين رضا أن سر جمالها يكمن في ابتعادها عن الرجال وأنها ترى أن الزواج ليس كل شيء. عندما سألتها لميس الحديدي عن أمنيتها في أن ترى ابنتها الوحيدة نور عروس ومتزوجة فردت شيرين رضا برد صادم للغاية حيث قالت أنها لا تحب أن ترى ابنتها عروسة ولكنها تحب أن تراها سعيدة في حياتها. فهي الآن تقوم بالتجهيز لشهادة الماجيستير في لغة الإشارة، وليس من الطبيعي أن تترك جميع دراساتها في مصر ولندن "عشان تتجوز وتتستت" على حد قولها. اختتمت شيرين رضا: "في حاجات أهم، الحب مش لازم بين راجل وست، ممكن الأهل والأصحاب".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع