بالفيديو: دعاية مسلسل دينا شهابي أول سعودية في هوليوود

Sohair

A post shared by Dina Shihabi (@shihabidina) on

 

لأول مرة في تاريخ الفن السعودي تقوم الممثلة السعودية دينا الشهابي بالانتقال إلى عالم هوليوود من خلال مشاركتها في المسلسل الأمريكي "جاك ريان" من إنتاج شركة Amazon.

 

أعلنت الممثلة الشابة دينا الشهابي عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الإنستقرام أنها سوف تقوم ببطولة المسلسل القادم "جاك ريان" التابع لشركة Amazon مع النجم الأمريكي العالمي جون كراسينسكي. هذا المسلسل يروي الموسم الثامن المستمد من كتب الروائي الشهير توم كلانسي. تدور قصته حول محلل يعمل في وكالة الاستخبارات المركزية CIA ويقوم بالكشف عن نمط في الاتصالات الارهابية، والذي يؤدي دوره الممثل الهوليوودي جون كراسينسكي.

 

Teaser trailer 🤗 @jackryanamazon @paramounttv #JackRyan

A post shared by Dina Shihabi (@shihabidina) on

 

بينما الدور الذي تجسده الممثلة السعودية دينا الشهابي في المسلسل الهوليوودي "جاك ريان" في موسمه الثامن شخصية امرأة تدعى "هنا" وهي زوجة ناشط بارز يدعى"هاني"، وتقوم بالدفاع عن أبنائها بجميع الطرق حتى لو لزم الأمر للسفر إلى أقاصي البلاد.

 

النجمة السعودية دينا الشهابي هي أول ممثلة عربية تُقبل من طرف برنامج التدريب على التمثيل في جامعة نيويورك، وحصلت فيما بعد على أول دور بطولة لها في فيلم "أميرة وسام" الذي تم طرحه في عام 2014 . هي الممثلة الأولى التي تشارك بمسلسل هوليوودي، وهي من مواليد مدينة الرياض ولكنها انتقلت للعيش في مدينة دبي لكي تتلقى تعليمها بداخلها. في سن الثالثة عشر من عمرها تلقت دروسًا كثيرة في الرقص في مسرح دبي الاجتماعي، وفي مركز الفنون في ستوديو شلهوب. عندما بلغت سن الـ 18 عاماً هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة نيويورك.

 

كان آخر فيلم للنجمة السعودية دينا الشهابي هو الفيلم السينمائي "Cigarette Soup" الذي تم طرحه مؤخراً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع