مجموعة Divas’ Dream أناقة روما بتوقيع بولغاري

Sara Ahmed
  • Divas’ Dream

    أطلقت علامة بولغاري للمجوهرات الراقية مجموعتها الجديدة Divas’ Dream من وحي جمال روما الساحر.

     

    مزيج من الأناقة الأنثوية وتفاصيل الجمال الساحر لروما جسدتها علامة بولغري بقدرتها الإبداعية في مجموعة جديدة للمجوهرات أصدرتها تحت إسم Divas’ Dream تحمل تفاصيل ديدة ومتفردة في التصاميم والألوان. تأتي مجوهرات هذه المجموعة مختلفة وعفوية لتجسد أنماط وتدرجات لونية متنوعة تعبر عن امرأة اليوم التي تبحث عن قطع غير تقليدية  لتمنحها أناقة في كل الأوقات. مهما اختلفت صفات كل المرأة، فإن علامة بولغاري نجحت أن توظف إبداعاتها الجديدة لتكشف عن هذه المجموعة المتعددة الأوجه والتي تناسب ذوق كل امرأة مهما اختلفت في صفاتها. احتفالاً بكل أنواع النساء ومن وحي الجمال الروماني، ابتكرت بولغاري هذه المجموعة لتمثل كل قطعة معنى الأناقة الإيطالية.

     

    اكتشفي أجمل القطع من Divas’ Dream المجموعة الأحدث بتوقيع بولغاري.

  • القلادة بتصميم المروحة من مجموعة Divas’ Dream

    تشمل المجموعة قلادات بتصميم شعار المجموعة وهو المروحة الرقيقة من الذهب الأبيض أو الألماس يتوسطها قلب من الزبرجد أو اللازورد بألوان من مختلف الأحجار الكريمة.

     

    تمثل المروحة ذيل الطاووس وهو رمز للخيلاء وأبهى صور الجمال. استلهمت دار بولغاري هذه المجموعة من وحي جاذبية فاتنات المسرح والسينما اللواتي تتسلط عليهن الأضواء لتحقق حلم في كل فتاة عصرية في أن تكون نجمة ساطعة. ,تؤكد بولغاري أن كل امرأة هي متفردة لا تشبه أحد، مثل الأحجار الكريمة. جاءت المجموعة كلوحة ثرية من الألوان النابضة تعكس كل منها صفات أو حالات أنثوية مختلفة.

     

    أما عن التصاميم الزخرفية للمجموعة فهي مستوحاة من عهد الإمبراطورية الرومانية حيث ألوان رخام حمامات كراكالا Caracalla Baths وتفاصيل نقوش الفسيفساء المروحية التصميم مع مهرجان الألوان النابضة والتصاميم الهندسية.

  • خواتم التورمالين من مجموعة Divas’ Dream

    خواتم التورمالين الوردي  قطع فريدة تجتمع أنوثة الذهب الوردي مع بريق الألماس.

     

    تحتفي علامة بولغاري في مجموعتها جديدة بصفة خاصة باللون الوردي من خلال لمسة من التورمالين المحاطة بالألماس المتراص في تشكيلة من الخواتم المغرية. يشكلا معاً مزيج ساحر وفريد من الأناقة التي يمكن لأي امرأة أن تتألق بها كالديفا. تحمل خواتم المجموعة رمز ذيل الطاووس أيضاً سواء في صورة مروحة منفردة أو مجموعة من المراوح المتعانقة كرمز للخيلاء والجمال في أسمي صوره.

  • سوار مجموعة Diva's Dream

    يتلألأ سوار مجموعة ديفاز دريم بعناق فريد من الأحجار الكريمة لتجعل إطلالتك نابضة بالألوان.

     

    غلفي معصمك بلمسة من الأناقة مع سوار بولغاري من مجموعة Diva's Dream. تلتقي فيها أناقة الذهب الوردي مع صفاء عرق اللؤلؤ الأبيض ودفئ العقيق الأسود والزبرجد والياقوت لتشكل مزيج مدهش بتدرجات لونية عميقة. كشفت بولغاري النقاب عن جاذبية هذه المجوهرات المثيرة للحواس من خلال لمسات راقية ذات طابع عصري من الأحجار الكريمة المتنوعة لتشكل بها لوحة تستمد توهجها من التباين اللوني الذي يحدثه كل حجر.

  • الأقراط بتصميم رأس الطاووس من مجموعة Diva's Dream

     

    استوحت علامة بولغاري مجموعة Diva's Dream من شكل الطاووس الذي يجسد جمال كل امرأة.

     

    طغى تصمم ذيل الطاووس على قطع المجموعة حيث نجد الألوان النابضة والجمال الساحر والشكل المروحي الأنيق. إذا كان الذيل هو منبع إلهام لسلسلة من الأحجار الكريمة التي تتدلى من القلائد والأقراط والأساور، فإن علامة بولغاري اختارت تصميم رأس الطاووس لزوج من الأقراط. يتوسطه حجر من التورمالين الوردي تعكس أعين الطاووس مع خلفية من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع