فهرية أفجان تختفي عن الأضواء لأنها حامل؟

Sohair

بعد مرور أربعة أشهر على زواج النجمة التركية فهرية أفجان الشهيرة بدور "نجلا" من بوراك أوزيجيفت المعروف بـ"ببالي بيك"، بدأت تشتاق لأن تصبح أمًا، فرفضت الأعمال الفنية المعروضة عليها.

 

تكلم النجم التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت عن زوجته الفنانة التركية فهرية أفجان و صرح: "زوجتي تشتاق بقوة لتكون أمًا". بحسب ما نشره الموقع الإلكتروني التركي الشهير "Gecce"من أخبار تتعلق بحمل النجمة التركية فهرية أفجان وعن رغبتها الشديدة لأن تصبح أمًا منه.

 

ذكر الموقع وقال أن فهرية أفجان تقوم برفض جميع الأعمال الدرامية والسينمائية المعروضة عليها لهذا الموسم بسبب رغبتها الملحة في الحمل والإنجاب من زوجها النجم التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت. لذلك لم نشاهد فهرية هذا الموسم إطلاقًا في أي عمل درامي أو سينمائي.

 

يُذكر أن آخر أعمال النجمة الجميلة فهرية أفجان هو الفيلم السينمائي الرومانسي "الحب الأبدي" مع النجم التركي الشهير مراد يلدريم، الذي حقق نجاحاً كبيراً. آخر أعمالها الدرامية فكان المسلسل التركي "حتى الممات" الذي تقوم ببطولته أمام النجم التركي أنجين أكيوريك الشهير بدور "كريم" ولكن لم يحقق المسلسل نجاحًا فتم سحبه من شاشات العرض في تركيا.

 

تزوجت النجمة التركية فهرية أفجان في شهر يونيو الماضي يوم 29 وقد أقامت حفل زفاف أسطوري هي وزوجها النجم الوسيم بوراك أوزيجيفت في مدينة اسطنبول بتركيا بإحدى الفنادق الكبرى والمطلة على جسر حليم باشا. كان الحفل وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين الذي بلغ عددهم حوالي 500 شخص. من أبرزهم نجوم ومشاهير تركيا العالمين منهم الفنانة سينام كوبال، والنجم التركي كنان أميرزالي اوغلو، والفنانة الشابة سيريناي سيريكايا، وقد طلت النجمة فهرية أفجان بثلاث إطلالات من فساتين الزفاف وقد أبدت فيهم فهرية مثل الأميرات.

 

بعد انتهاء حفل الزفاف مباشرة سافرت النجمة فهرية أفجان مع زوجها بوراك أوزيجيفت لقضاء شهر العسل في جزر المالديف وهذا حسب رغبة فهرية في الذهاب إلى هناك، ولكن لم يقضي العروسين أكثر من ثلاثة أيام فقط بسبب انشغال بوراك أوزيجيفت بتصوير مسلسله الجديد "أخي أنا" الجزء الثاني وعادا العروسين الى منزلهما الزوجية بإسطنبول. من جهة أخرى يستعد النجم التركي بوراك أوزيجيفت إلى تصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي يشاركه البطولة النجم التركي كرم بورسين قريباً.

 

في سياق منفصل، فقد أشعلت النجمة التركية الجميلة فهرية أفجان مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها العديد من الصور لها دون أن تضع أيًا من المساحيق التجميلية، فهي من النجمات الاكثر متابعة عبر تطبيق الإنستقرام وتشارك جمهورها بعض اللحظات من حياتها الشخصية، وقد انهالت التعليقات من قبل متابعيها على الإنستقرام الذين أشادوا بجمالها الطبيعي ونضارة بشرتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع