بالفيديو: سر رشاقة ميريام فارس

Sohair

بعد المقابلة السريعة التي دارت بين النجمة اللبنانية ميريام فارس مع مقدمي برنامج "Et بالعربي"، كشفت عن سر رشاقتها وجمالها. 

 

أوضحت سبب اتخاذها قراراً نهائياً بعدم نشرها صور لابنها الوحيد جايدن بعد أن كانت دائمة على مشاركة جمهورها ومتابعيها بنشر أجمل لحظاتها مع ابنها على مدار سنة ونصف وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية.

 

قالت ميريام فارس أثناء لقائها في برنامج "Et بالعربي" أن بعد محاولات من المذيعة لتتعرف على سر رشاقتها وخسارتها الدائم للوزن الزائد أنها رشيقة بسبب الركض الكثير الذي تركضه خلف ابنها جايدن. من ثم أشارت السبب الحقيقي عن عدم نشرها لأي صورة لإبنها جايدن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو أن ابنها وسيم جداً وتخاف عليه من العين والحسد، وهذا بعد أن أقنعوعها أهلها وأهل زوجها بذلك.

 

كشفت المطربة اللبنانية ميريام فارس عن سر حبها وعشقها للموضة والأناقة وأنها من أهم هوايتها! قالت أنها تمتلك قدرة فائقة في اختيار ألوان فساتينها وملابسها وتصميماتهم المختلفة وذلك لكي يكون لديها شكل خاص بها لا يشبه أي فنانة أخرى. بسبب حبها الكبير للموضة حرصت المغنية ميريام فارس على قضاء إجازتها في مدينة دبي من أجل حضور عروض الأزياء والموضة هناك وهو عرض أزياء ماركة سبلاش في مردف سيتي سنتر في دبي برفقة شقيقتها ومديرة أعمالها.

 

 

على السياق الفني، فمن المقرر أن ينتظر جمهور المغنية اللبنانية وملكة المسرح ميريام فارس في مصر لكي تقوم بإحياء حفل افتتاح ضخم للغاية وهو حفل افتتاح فندق شيراتون القاهرة مع فرقتها الموسيقية الرائعة وذلك اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر . و غدًا أي يوم الجمعة الموافق 13 من اكتوبر سوف تقيم المغنية الجميلة ميريام فارس لإحياء حفل غنائي آخر في مهرجان فعاليات سوق التنين بدولة دبي الخليجية من أجل افتتاح الحفل. بدأت ميريام بنشر البوستر الدعائي الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام.

 

في دبي أيضًا فسوف تستعد النجمة اللبنانية ميريام فارس لكي تقوم بإحياء حفلها الغنائي Dragon Mart 2. ستكون هذه هي الحفلة الثانية التي تقوم ميريام فارس بإحيائها بعد طلب جمهورها العريق لإستضافتها. بذلك تكون ميريام هي النجمة الوحيدة الذي تم استضافتها مرة أخرى بناء على طلب جمهورها بدبي، وذلك بعد افتتاحها لسلسلة الحفلات الغنائية في Dragon Mart 2 في عام 2016.

 

من جهة أخرى، أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس أخر حفلاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لكي تقوم بإحياء حفل زفاف ملكي ضخم. قامت ملكة المسرح بنشر عدة مقاطع من الفيديوهات من داخل الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام وقد علقت ميريام على إحدى الفيديوهات قائلة "فرح ملكي في دبي"، وظهرت بالفيديو وهي تغني وترقص على إيقاع نغمات أغنياتها المميزة.

 

أشعلت ميريام فارس حفل الزفاف بأغنياتها الرائعة التي لفتت أنظار الجميع إليها بإطلالتها الأنثوية الجذابة. ارتدت ميريام فارس فستانًا طويلاً باللون الوردي والمغطى بخيوط السوداء بالكامل بينما أكمام الفستان فكانت من قماش الفستان الأسود الذي منح الفستان أناقة وجمال مختلف. يذكر أن هذا الفستان من توقيع المصمم رامي القاضي، كما وقد اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة للغاية قد أظهرت جمالها وبراءتها مع مكياج ناعم وجذاب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع