صديقة دينا الشربيني تؤكد علاقتها بعمرو دياب

Sohair

Final touch ups on my new album #MeaddyElNas Produced by @nayformedia #AmrDiab #pepsi #vodafoneegypt

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

 

بعد احتفال الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده برفقة الفنانة دينا الشربيني وتداول فيديو وهما يتراقصان سويًا، انتشرت اليوم العديد من الصور التي تؤكد علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.

 

آخرها تعليق هبة سراج الدين خبيرة التجميل التي أثارت حالة من الجدل حول حقيقة ارتباط الثنائي. فقامت خبيرة التجميل هبة سراج الدين بنشر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على الانستقرام مع مشاركة لعمرو دياب ودينا الشربيني معلقة عليها بتمنياتها السعادة للنجم عمرو دياب مع دينا الشربيني ودلعها "دندون". كانت الصورة من حفل عيد ميلاد الهضبة ال56 وعلقت عليها قائلة: "أسعد عيد ميلاد للأسطورة الوحيد عمرو دياب، لملايين السنين، مع دندون".

 

بعدها بدقائق قامت خبيرة التجميل هبة سراج الدين بحذف الصورة التي نشرتها عبر حسابها بالإنستقرام خوفًا من خسارتها لصديقتها دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب. لكن مع حذف هبة سراج الدين ما كتبته هذا تأكيد لصحة الاخبار الشائعة حول ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني. اكتفت بنشر صورة اخرى منذ دقائق من كواليس نفس الحفل برفقة الفنانة شيرين رضا.

 

The fun zone 💥 @shereenredaofficial legends night

A post shared by H E B A S E R A G E L D I N (@hebaserageldin) on

 

من الجدير بالذكر أن حفل احتفال الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده ال56 قد تم إقامته في مطعم ‎The Lemon Tree في منتجع القطامية بالقاهرة. شهد الاحتفال زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، والفنانة الكبيرة يسرا، والإعلامي خالد صلاح وزوجته شيرين أبو الحسن، ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة الذي تولى إقامة الاحتفال هو والفنانة دينا الشربيني لتكون مفاجأة للهضبة.

 

الغريب جداً في الموضوع أن أسرة الهضبة عمرو دياب زوجته السعودية زينة عاشور وأبنائه الثلاث عبد الله، و جنا، وكنزي تجاهلوا تمامًا حفل عيد الميلاد ولم تكن زوجته بجانبه ولا حتى أولاده كما أنهم لم يقوموا بتقديم التهنئة إليه. اكتفت زوجته زينة عاشور بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها بإحدى صديقاتها، وهذا الذي أثار حالة من الشكوك والغرابة في نفس الوقت.

 

من جهة أخرى وعلى الرغم من ذلك لم يؤكد الهضبة عمرو دياب الخبر أو ينفيه ولكنه قام اليوم بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بتطبيق الإنستجرام برفقة دينا الشربيني التي ظهرت بالصورة وعمرو يقوم بإحتضانها بيديه إلى جانب وجود المنتج تامرمرسي والمؤلف تامر حبيب، والمخرج طارق العريان. علق دياب على الصورة قائلاً: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨"، لكنه بعد قليل حذف الصورة.

 

كذلك ردت الفنانة دينا الشربيني على الشائعات والصور المتداولة وقامت بنشر نفس الصورة التي جمعتها بالهضبة عبر حسابها الخاص بالإنستجرام معلقة: " فيلم ٢٠١٨ .. استنونا".

 

فيلم ٢٠١٨ .. استنونا

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

 

الجدير بالذكر انه تسرب بالامس مقطع من الفيديو من داخل حفل عيد ميلاد النجم عمرو دياب وقد ظهر بالفيديو دياب وخلفه الفنانة دينا الشربيني التي قامت بالغناء والرقص على إيقاع نغمات أغنية الهضبة الجديدة التي تحمل اسم "الفرحة الليلة" والتي قام بطرحها منذ ثلاثة أيام فقط بمناسبة تأهيل المنتخب المصري لكأس العالم في روسيا عام 2018.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع