وفاة داليا التوني و صديقتها: التفاصيل الكاملة

Sohair

#daliatuny #داليا #داليا_التوني #رحمك_الله_و_وجميع_موتى_المسلمين

A post shared by Soussia Tv سوسية تي في (@soussiatvofficial) on

لقيت الفنانة الشابة داليا التوني مصرعها يوم الجمعة السادس من أكتوبر بعد تعرضها لحادث سير مروع أثناء رجوعها من العين السخنة برفقة صديقاتها. تم العزاء يوم الاثنين في القاهرة.

 

انتشر خبر وفاة الفنانة الشابة الراحلة داليا التوني عبر شبكات ومواقع الإنترنت وقام عدة فنانين بنشر عدة صور لسيارة داليا التوني المتهشمة بعد وفاتها مباشرة من خلال حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية على الفيس بوك و الإنستقرام.

 

فنانێ عەرەبي #داليا_التوني لێ ئەنجامێ ريدانەک هاتنی چونی داليا دەم ژ دەست گيانی خو ژدەست دا ..يا سلامەت بی لی ريدانێ تنی صەی وێ بی . صور سيارة الفنانة الراحلة " #داليا_التوني " بعد الحادث.. وكلبها الناجي الوحيد بدون أي إصابات ! #shiro . . . . . . . . . . . . . . . . . ✔️ . : . : ⠀↱σfficial ραgє ↰ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀༺ kurdi ༻ ⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀🍫 @kurdistana.min 🍫 ⠀⠀❤️ #kurdistana_min ⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ . ❀ جــوانـتریــن پــــه‌یچـــــێ بادینـــــی ❀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀❀ هــیـڤــیا ده‌مــــێت خــــــوش ❀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀❀ کـــومـێنـــتاتــه‌ ره‌وشتـــــێ ته‌یه‌ ❀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀#like❤️ #comment💬 #tag👤 ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀🅰️dmin / @shirwan_zaxoy

A post shared by 👑 كوردستانا من⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ (@rastyet.zhyane) on

علق الفنان مصطفى درويش على الخبر قائلاً: "للموعظة وحكمة وقدرة الله؛ دي الحادثة اللي توفت فيها داليا التوني، وفيه 3 كانوا معاها في العربيه كلهم في المستشفي في حالات خطرة، والناجي الوحيد دون أي إصابه هو الكلب بتاع داليا الله يرحمها"، وتابع مصطفى درويش وقال: "اتقوا الله يوم ترجعون إليه، الله يرحمك يا داليا، كنتِ بنت جدعة وغلبانة ونفسك تعيشي، وربنا يشفي جميع المصابين، أمين".

 

كما تداول النشطاء فيديو نشرته الفنانة داليا التوني عبر حسابها الرسمي بالسناب شات قبل وفاتها بأيام وهي تتحدث عن سيارتها التي تريد إصلاحها وقالت: "ازيكم عاملين ايه عام هجري سعيد عليكم يارب انا بصلح عربيتي او بصلح التكيف بتاعها عشان كدة في صوت دوشة ولما اخلص هقولكم النتيجة ايه والمهندس كويس ولا لأ".

 

يُذكر أن من ضمن المصابات صديقات الفنانة داليا التوني هي الفنانة أيضا الشابة نورلين نور الدين الشقيقة التوأم للفنانة نجلا، والتي نقلت إلى المستشفى مباشرة عقب وقوع الحادث وكانت في حالة خطيرة للغاية. بعد مرور يوم من مكوثها بالمستشفى أصابتها المنية هي الأخرى وتوفت متأثرة بإصابتها البالغة بعد أن تدهورت حالتها الصحية وفشل الأطباء في انقاذها مما أسفرت حالة من الصدمة الشديدة للجميع.

 

فور وفاة الفنانة نورلين نور الدين قامت شقيقتها التوأم نجلا نور الدين بالإعلان عن خبر وفاتها ونعت شقيقتها للغاية من خلال حسابها الخاص بموقع الإنستجرام بكلمات مؤثرة للغاية حيث قالت: "توفيت أختي الغالية وتوأم روحي وعمري ونصي التاني....سبتيني لوحدي ليه يا نور انتي النهاردة عروسة في الجنة".

 

كان من المفترض أن يقام العزاء للفنانة داليا التوني يوم الأحد بمسجد الحامدية الشاذلي بمنطقة المهندسين ولكن قد تم تأجيل العزاء اليوم التالي الاثنين. الغريب في الأمر هو غياب العديد من نجوم ومشاهير الفن والإعلام عن حضور عزاء الفنانة داليا التوني الشهيرة بدورها مع النجم محمد رمضان في فيلم "الألماني". حضر فقط النجوم الأقل شهرة والأصدقاء المقربين من أبرزهم الفنانة منة جلال، وعفاء رشاد، ونور الكاديكي، ومنى ممدوح، وعمرو عبد العزيز، وسارة عبد الرحمن.

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة داليا التوني قد عرفها الجمهور من خلال دورها الذي جسدته في فيلم الألماني للفنان محمد رمضان ليكون هذا الفيلم هو الفيلم البطولي له عام 2012. كان ظهورها الأول من خلال الجزء الثانى من مسلسل "الكبير أوي"، وقد شاركت داليا التوني في القليل من الأعمال الدرامية منها مسلسل "العملية ميسي"، ومسلسل "ظرف أسود"، و"حماتي بتحبني"، و"مولانا العاشق"، وأخر أعمالها الدرامية هو مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة التونسية هند صبري وظافر العابدين من خلال دور صغير.

 

بينما الفنانة الشابة نورلين نور الدين فقد تم الغاء عزائها الذي كان من المقرر إقامته اليوم الأربعاء 11 أكتوبر بسبب تدهور الحالة الصحية التي تعرضت لها والدتها مما أسفر عنها دخولها في غيبوبة قد تم على إثرها نقلها إلى المستشفى على الفور. الفنانة نورلين نور الدين هي الشهيرة بإعلانات ميلودي مع شقيقتها نجلا، كما أنها قامت بتأدية دورًا صغيرًا بفيلم "محترم الا ربع" مع الفنان  محمد رجب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع