انسحبت نادين نجيم من الهيبة 2 لهذا السبب

Sohair

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل "الهيبة" مع النجم السوري تيم حسن، قررت أن تنسحب نهائيًا من المشاركة في بطولة الهيبة الجزء الثاني.

 

كشفت السبب الحقيقي وراء انسحابها من المسلسل، وأوضحت شائعة خلافها مع تيم حسن وذلك من خلال استضافتها في برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط. حلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة في أولى حلقات برنامج "منا وجر" الموسم الجديد المذاع عبر شاشة MTV وقالت أنها اعتذرت من تقديم مسلسل الهيبة الجزء الثاني لأن العمل سوف تكون قصته معتمدة على البطولة الرجالية الأولوية لحضور الرجال في الجزء الثاني مع عدم وجود بطولة نسائية تليق بها وبمكانتها لذلك قررت أن تنسحب من العمل بعد أن اتفقت مع الشركة المنتجة.

 

في سياق الحديث نفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن وجود أي سبب لخلافها مع النجم السوري تيم حسن أثناء كواليس الهيبة الجزء الأول وهذا حسب ما تداولته الصحف. ذكرت نادين نجيم أن علاقتها بالفنان تيم حسن جيدة وأنها سوف تقوم بتقديم أعمال درامية معه في المستقبل بالتأكيد بعد أن قاموا بالمشاركة في أكثر من عمل درامي منهم "تشيللو"، ومسلسل "نص يوم" وأصبحا من أشهر ثنائيات الدراما.

 

كما أشارت نادين نجيم أنها تتمنى أن تخوض تجربة عمل مسلسل كبطولة مشتركة مثل ما قدمت مسلسل "عشق النساء"، لكنها ذكرت في نفس السياق أن الأمر ليس نفسه في مسلسل الهيبة وأن البطولة المطلقة لم تعد مسلطة عليها حيث قالت: "لم أمانع المشاركة في بطولة مشتركة خصوصا بعد خوضي تجربة عشق النساء إلا أن الأمر مختلف كليًا في الهيبة".

 

أثناء حوارها قالت الفنانة نادين نسيب نجيم أنها سوف تقوم بالمشاركة في بطولة مسلسل جديد لعام 2018 في الموسم الرمضاني القادم بعنوان "طريق على طريق" مع النجم السوري عابد فهد. سيكون هذا المسلسل هو التعاون الثاني بينها وبينه وذلك بعد مسلسل "لو" عام 2014. يذكر أن قصة مسلسل "طريق على طريق" مستوحاة من رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ وقامت ريم حنا بكتابة المسلسل سيناريو وحوار، بينما الليث حجو هو الذي يقوم بإخراجه. ويذكر أن هذه الرواية تم تجسيدها مسبقًا من خلال فيلم "الشريدة" الذي قامت ببطولته النجمة نجلاء فتحي ومحمود ياسين ونبيلة عبيد في عام 1980.

 

وجه الإعلامي بيار رباط مقدم البرنامج عدة أسئلة النجمة نادين نجيم وقال لها: "ما إذا كان تيم حسن خسر وعابد فهد ربح" فعلّقت قائلة: "إذا كان تيم يحبّني جدًّا يمكننا أن نقول ذلك". وتابعت: "ما حدا خسر حدا. يجب أن نأخذ إجازة أنا وتيم، وربما نعود ونلتقي في أعمال أخرى".

 

سألها من الذي غار أكثر زوجك أم وفاء الكيلاني بعد تقديم مسلسل "الهيبة" فقالت نادين: "زوجي لم يغار و أكيد وفاء ما غارت. أنا لا أعرفها ولا يمكن أن أحكم عليها". أضافت نادين نجيم أنها تفضل العمل مع الممثل اللبناني يوسف الخال وذلك بعد أن سألها الإعلامي بيار رباط عن من تفضل العمل معه يوسف الخال أم عمار شلق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع