بالفيديو والصور: دينا الشربيني ترقص في عيد ميلاد الهضبة وتتأكد الشائعات

Sohair

ترددت الكثير من الشائعات حول علاقة عاطفية بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني. نفي الهضبة هذه الشائعات إلا أن تم تداول فيديو في منتصف الليل أقطع الشك باليقين وحسم أمر زواج الثنائي السري.

 

بعد أن دقت الساعة الثانية عشر صباحاً يوم الأربعاء 11 أكتوبر الجاري قرر الهضبة عمرو دياب الإحتفال بعيد ميلاده ال56 وسط أصدقائه المقربين في كافيه The Lemon Tree في القاهرة. المفاجأة التي صدمت الكثيرين وأكدت الشائعات هي دخول النجم عمرو دياب الكافيه برفقة دينا الشربيني وهي ترقص وقام بإحياء الحاضرين وألقى عليهم السلام.

 

#amrdiab

A post shared by Amr Diab ❄ (@amrdiiab.news) on

تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا مقطع من الفيديو المسرب من داخل حفل عيد ميلاد عمرو دياب وقد تبين من خلاله أنه يوجد بالفعل علاقة عاطفية بينه وبين دينا الشربيني. ذلك بعد أن ظهر الهضبة بالفيديو وهو يفتتح الحفل برفقة دينا الشربيني التي قامت بالغناء والرقص على إيقاع أغنية "الفرحة الليلة" الذي طرحها الهضبة منذ يومين احتفالاً لتأهيل المنتخب المصري لكأس العالم في روسيا 2018، بالإضافة إلى تداول العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل عيد الميلاد.

 

شارك الهضبة عمرو دياب الرقص والغناء مع الفنانة دينا الشربيني التي طلت بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستانًا قصيراً من القماش الشفاف باللون الأحمر. ظهر الهضبة بلوك جديد من خلال ارتدائه بذلة رسمية ونظارات كبيرة ظهر بها مؤخرًا. يذكر أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو الذي أعد حفل عيد ميلاد الهضبة.

 

في نفس السياق فقد نشر النجم عمرو دياب صورة له وهو حاملاً علم مصر مع إثنين من أصدقائه في مكان مطل على النيل بعد فوز المنتخب المصري بوصوله لكأس العالم عام 2018 وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام. صاحب الصورة تعليقاً يقول: "الفرحة الليلة، مبروك لمصر".

 

في نفس الوقت قامت دينا الشربيني بنشر صورة لها وهي تحمل علم مصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستقرام وعلقت قائلة: "مبروك لمنتخب مصر التأهل لمونديال روسيا 2018، يلا نشجع مصر". في نفس الصورتين كانت خلفية الصورة واحدة، مما أثار الشكوك حول علاقتهما السرية. قد انتشرت الصور بسرعة البرق عبر شبكات الانترنت وقام بتداولها الملايين عبر صفحات السوشيال ميديا.

 

من الجدير بالذكر أن بدأت شائعات زواج عمرو دياب ودينا الشربيني السري منذ بداية العام. قامت مديرة أعمال الهضبة بنفي تلك الشائعات وقالت أنها ليس لها أي أساس من الصحة، إلا انهما لم ينفيا تلك الشائعات بشكل صريح على الرغم من وجود عدة فرص أتت لهما. مثلاً كان من الممكن أن ينفيان هذه الشائعات عندما استضافت غادة عادل دينا الشربيني في برنامجها "تع اشرب شاي" إلا انها تعمدت عدم التحدث عن هذا الموضوع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع