28 مصمماً يشاركون بفاشن فورورد دبي في موسمه العاشر

Samar Maatouk

يعِد الموسم العاشر من معرض فاشن فورورد دبي، الذي يقام بين ٢٦ و٢٨ أكتوبر، بأن يشكّل حدثاً ضخماً في مجال الموضة مع ابتكارات من أحدث الصيحات تبدعها أنامل نخبة من المصمّمين.

 

يتطلّع فاشن فورورد دبي، الحدث الأبرز في الشرق الأوسط والمعتمد رسمياً من مجلس دبي للتصميم والأزياء. يقام بشراكة استراتيجية مع حي دبي للتصميم، ليكون أهمّ منصة أزياء في دبي والشرق الأوسط. كان المعرض قد قدّم، منذ انطلاق موسمه الأول في أبريل ٢٠١٣، عدداً كبيراً من المصممين الموهوبين إلى عالم الموضة والأزياء وأمام الآلاف من زوّار الحدث من المشترين والعاملين في صناعة الأزياء ووسائل الإعلام الدولية والإقليمية. من المقرّر أن يستضيف المعرض، احتفالاً بالموسم العاشر، فعاليات لعروض الأزياء والعروض التقديمية من مصمّمين بارزين وآخرين صاعدين يشاركون لأول مرة في فاشن فورورد دبي.

 

ويعود للمشاركة في المعرض مجموعة من العلامات التجارية والمصمّمين البارزين أمثال أماتو، وأنايا، وأروى البناوي، وبيهنوده، وحسين بظاظا، ولارا خوري، ومدية الشرقي، ومشاعل الراجحي، وسديم، وستارتش لروني الحلو، ورويالد باي آر إتش وڤاروين مروة. فيما تقدّم علامة السيارات ميني كوبر كلاً من زيد فاروقي، وتالر مارمو وزارينا.

 

أما قائمة المصممين الجدد الذين يشاركون في فاشن فورورد دبي للمرة الأولى فهم: أمين بن درويش، وآسيا كراسنايا، وأتيليه زهرة، وباباك فوسوغي ومارين سيري. ومن المقرّر، علاوة على تلك العلامات والأسماء، أن يُرحّب الموسم العاشر من فاشن فورورد دبي بخمسة مصممين عالميين بارزين هم جوا رولو، ونبيل النيال، وسد نيغم، وأنا كيه ويودوم تشوي.

 

لقد استضاف الحدث منذ إطلاقه آلاف الزوار الذين قدم بعضهم إلى دبي خصيصاً للاطلاع على ما يقدمه أبرز أصحاب المواهب في المنطقة، كما يؤكّد بونغ غيريرو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمعرض فاشن فورورد دبي. يضيف قائلاً: "تتألف قائمة المصممين في الموسم العاشر من مزيج متنوع من أصحاب المواهب الجدد المتميزين وأولئك الذين قدّمهم الحدث في الماضي؛ وما الاهتمام الذي يُبديه المصممون العالميون إلا دلالة على مكانة الحدث كمنصة حيوية للانطلاق نحو العالمية. ويعتبر شهر أكتوبر ٢٠١٧ محطة مهمة في تاريخ معرض فاشن فورورد دبي إذ نقوم بإحداث تحوّل كبير على صعيد تطويره ليشمل الأزياء والتجزئة والترفيه على نطاق أوسع، لذا جاء الانتقال إلى قلب منطقة ديزاين كوارتر في حي دبي للتصميم ليكون لحظة فارقة في مسيرة الحدث منذ انطلاقه".

 

قالت ميثاء السويدي، المديرة التنفيذية للتسويق والاتصال في حي دبي للتصميم: "يسعدنا أن نكون شريكاً استراتيجياً لفعالية فاشن فورورد التي شهدت تطوراً مستمراً لتصبح من الفعاليات المرتقبة في الشرق الأوسط. كما يسعدنا الإعلان عن أنّ العديد من مصممي حي دبي للتصميم سيعرضون إبداعاتهم خلال الحدث وهذا ما يؤكد التزامنا بدعم المواهب الإبداعية المحلية. فأحداث كهذه تمنح المصممين الشباب والطموحين الفرصة لاستعراض أعمالهم وتسليط المزيد من الضوء على علاماتهم التجارية ليعززوا حضورهم كلاعبين أساسيين في قطاع التصميم والأزياء في العالم العربي".

 

يترقّب الضيوف وزوار المعرض مشاهدة أفضل مجموعات الموضة في المنطقة، سواء الجاهزة أو المفصلة، والتي تُبرز التعاون مع علامات تجارية. وسيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالفعاليات التي سيجري تنظيمها في مختلف أقسام المعرض، والتي تشمل جلسات حوار في تصميم الأزياء، وعروضاً للموضة تنظّمها بوتيكات محلية، وتركيبات إبداعية، وعروضاً موسيقية، والموضة في السينما، وردهة للكتاب، فضلاً عن إطلاق علامات الموضة والجمال بالتعاون مع شركاء الحدث وشركاء الأعمال في حي دبي للتصميم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع