لماذا تخلت ريهام عبد الغفور عن شعرها وقاطعتها أمها؟

Sohair

تم استضافة النجمة ريهام عبد الغفور في برنامج "تع اشرب شاي" مع الفنانة غادة عادل والذي يبث عبر قناة DMC وتحدثت في البرنامج عن حياتها الشخصية وأسرار أعمالها الفنية.

 

أشارت عن سبب اعتمادها على قص شعرها حليقة الرأس، وهذا وقد فاجئتها الفنانة غادة عادل بإستضافة والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور في البرنامج. أثناء حوار النجمة ريهام عبد الغفور مع الفنانة غادة عادل في برنامج "تع اشرب شاي" فقد فاجئت بأنها انقطعت علاقتها بوالدتها طوال شهر رمضان لعام 2016. ذلك بسبب اعتراض والدتها عن دورها بمسلسل "حارة اليهود" الذي شاركت فيه بدورها المتألق والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا حيث كانت تجسد الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية راقصة في حقبة الأربعينات.

 

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور أن على الرغم من ظهورها بمسلسل "حارة اليهود" بتجسيدها بشخصية راقصة، الذي اتخذ منها وقتاً طويلاً في تدريبها، إنها كانت تظهر بملابس محتشمة مع عدم وجود مشاهد بوصلات رقص كامل في المسلسل. إلا أن والدتها قد قطعت علاقتها بها طوال شهر رمضان الذي عرض فيه المسلسل. هذا بالإضافة إلى تعليقات أصدقائها المقربين اعتراضًا على دورها بالمسلسل.

 

تحدثت ريهام عبد الغفور عن سبب اعتمادها لقص شعرها حليقة الرأس وقالت إنها تأثرت كثيراً بشخصيتها الكئيبة في مسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" التي قامت بتأديتها خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2017. من شدة تأثرها بالشخصية قالت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها كلما تنظر الى المرآة كانت ترى شخصيتها في المسلسل حتى بعد انتهائه، لهذا السبب قررت أن تغير لوك شعرها تمامًا وقامت بقصه قصير جدًا لكي تتحرر من هذه الشخصية ومن شكلها تمامًا.

 

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أيضًا أنه كان حلم حياتها هو أن تصبح راقصة باليه مشهورة وهذا من شدة حبها وعشقها لفن رقص الباليه، ولكن بسبب انشغال والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور بالتنقيب والتصوير لم يستطع اصطحابها لأماكن تعليم دروس الباليه. لكن قرر شقيقها بأن يقوم بهذه المهمة وكان يرافقها لكي تتلقى دروس الباليه، ثم ارتبط بمعلمتها وعندما انفصل عنها توقف شقيقها عن اصطحابها إلى دروس الباليه.

 

خلال الحلقة تفاجئت الفنانة ريهام عبد الغفور بوجود والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور الذي حرصت الفنانة غادة عادل على أن تجمع بينهما خلال البرنامج. قال والدها أثناء اللقاء بأنه سعيد للغاية بهذه المفاجئة وقام بتوجيه الشكر للفنانة غادة عادل لأنها سمحت له لرؤية ابنته النجمة ريهام عبد الغفور بعد مرور فترة طويلة لم تسمح له الفرصة لرؤيتها بسبب انشغالها الدائم بالعمل والتصوير وانشغالها.

 

في نهاية الحلقة قامت الفنانة غادة عادل بعرض مشهد من مسلسل "زيزينيا" الذي قامت فيه الفنانة ريهام عبد الغفور بالوقوف أمام والدها ليعد هذا المسلسل هو العمل الوحيد الذي جمع بين الأب وابنته.

 

من الجدير بالذكر، أن أخر ظهور للنجمة ريهام عبد الغفور هو تواجدها في مهرجان حفل الجونة السينمائي بالغردقة في حفل الافتتاح في ودورته الختامية، وقد طلت النجمة ريهام عبد الغفور في الاثنان بإطلالاتان من أروع ما يكون!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع