بعد خيانتها له، كيف انتقم اونور صايلاك من توبا بويوكستن؟

Sohair

@iwcwatches #iwcdavinci #geneva dress by #ozgurmasur sur @ozgurmasur @ozgurmasur.official earings by @pomellato 🌌

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official) on

استغل النجم التركي أونور صايلاك المعروف بدور "رأفت" فرصة نجاح فيلمه الجديد الذي قام بكتابته وإخراجه لينتقم من طليقته توبا بويوكوستون الشهيرة بدور "لميس" بعد أن خانته مع أوموت أفجان، وهو رجل أعمال تركي.

 

تناقلت الصحف والتقارير والمواقع الصحفية التركية أخبار عقوبة النجم التركي أونور صايلاك لطليقته الفنانة توبا بويوكوستون عن فعلها الجثيم معه وخيانتها له. ذلك من خلال عرض فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "Daha" وهو الفيلم الأول له الذي يقوم بكتابة السيناريو والحوار الخاص به والذي قام بإخراجه، وقد شاركت طليقته النجمة توبا بويوكوستون ضيفة شرف في الفيلم دعماً له أثناء فترة زواجهما.

 

ذكرت الصحيفة التركية "Milliyet" أن أثناء حضور النجم أونور صايلاك عرض فيلم "Daha" في مهرجان أضنة السينمائي التركي لدورته الـ 52 وبعد أن حصد الفيلم على أربع جوائز دفعة واحدة، فقد حدثت مفاجأة كبيرة غير متوقعة في المهرجان. فجرت هذه المفاجأة جميع أخبار الصحف والمجلات التركية وهي عدم وجود صورة النجمة التركية توبا بويوكوستون على أفيش الفيلم. هذا الذي فعله طليقها أونور صايلاك الذي قام بإزالة صورتها من الأفيش بشكل كامل انتقامًا منها.

 

ليس هذا فقط، بل ذكرت الصحيفة أيضًا أن الفنان أونور صايلاك طلب من القائمين على المهرجان بعدم حضور طليقته النجمة توبا بويوكوستون للمهرجان وأنها إذا حضرت فهو لن يكون متواجد في الحفل. و بناءًا على رغبة أونور صايلاك قررت إدارة المهرجان بأن تلبي رغبته وبالفعل لم تحضر توبا حفل المهرجان السينمائي الذي أقيم في تركيا.

 

كما وقد علقت الصحيفة التركية "Milliyet" على الأمر وقالت أن الفنان التركي أونور صايلاك قام بالانتقام من طليقته توبا بويوكوستون وذلك بعد أن أقامت علاقة حب عاطفية مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان قبل طلاقهما. كانت توبا متزوجة من الفنان أونور صايلاك في عام 2011 وقد أثمر عن هذا الزواج طفلتيهما التوأم توبراك ومايا. في عام 2017 اكتشف الفنان أونور صايلاك خيانة زوجته له وقرر الانفصال وتم عقد الطلاق بينهما بشكل رسمي داخل محكمة الأسرة.

 

من بعدها مباشرة قام النجم التركي أونور صايلاك برفع دعوى قضائية ضد طليقته ووالدة بناته داخل محكمة تركيا يطالب فيها بضم طفلتيه إلى حضانته وسحب الحضانة من والدتهما الفنانة توبا بويوكوستون بإعتبار خيانتها له. ليس هذا فقط العقاب الذي تلقته توبا من زوجها بل على الصعيد المهني قررت أيضًا منظمة اليونيسيف العالمية بسحب منصب توبا من المنظمة بعد أن كانت سفيرة النوايا الحسنة لبلدها تركيا منذ عام 2014.

 

من جهة أخرى، تداولت الصحف التركية أمس اخبارًا تنقل فيها الخلاف الحاد الذي دار بين النجمة التركية توبا بويوكوستون  وبين والدتها بإحدى المطاعم الكبرى في العاصمة التركية اسطنبول. حدث ذلك بسبب اعتراض والدتها على علاقة ابنتها توبا برجل الأعمال التركي أوموت أفجان الذي يصغرها بسبع سنوات. علقت عليه بأنه شخص غير مسؤول ومتهور، وهنا تقصد بالاشتباك الذي حدث بينه وبين إحدى الصحفيين والذي أدى إلى دخوله السجن. أضافت التقارير الصحفية أنه تم نشوب حوار حاد بين توبا ووالدتها مما أسفر عن مغادرة توبا للمطعم بدون والدتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع