بالفيديو: غادة عبد الرازق تثير الجدل برقصها على الإنستقرام

Sohair

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستقرام وهي ترقص مع اختها يسرية وابنتها روتانا واحفادها الإثنتين مما أثار الجدل بين متابعيها ومحبيها.

 

كانت الفنانة غادة عبد الرازق ترقص في الفيديو على إحدى مقاطع الأغاني الأجنبية التي اندمجت معها ومع احفادها بكامل طاقتها على موسيقاها الصاخبة. علقت غادة عبد الرازق على هذا الفيديو قائلة: "يسرية اختي بقت مدربة ايروبكس مع ديجا وجوجو".

 

كثرت التعليقات على هذا الفدييو من قبل متابعيها ومحبيها بين مؤيديها وبين غير موافقين لها وعن ما تفعله وتنشره. انقسمت التعليقات بين التعليقات الإيجابية الذين أبدوا إعجابهم برقصها هي وأسرتها وتمنوا لهم دوام السعادة والحب بينهم، وبين التعليقات السلبية غير المؤيدة الذين ابدوا استياءهم عن ما تفعله خاصة وهي في هذا السن الكبير وظلوا يسخرون منها ومن أسرتها.

 

#يسرية#اختى بقت#مدربة #ايروبكس مع#ديجا و#جوجو 😂😂😂😂😂😂😂👏

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

لم تهتم الفنانة غادة عبد الرازق لأي من هذه التعليقات حيث تعود جمهورها على اثارتها للجدل بين الحين والآخر بفيديوهاتها واطلالتها المختلفة التي يعارضها عليها من وقت لآخر الكثير من متابعيها. لم تهتم أيضًا او لم تتحدث عن تواصل محاكمتها الذي صدر عنه قرارًا جديدًا صباح أمس بمحكمة جنح المعادي عن الجنحة المقدمة من قِبل المحامي سمير صبري الذي اتهمها بإرتكاب الفاحشة ونشرها علنيًا.

 

كانت هذه المحاكمة نتيجة للفيديو الشهير الذي قامت بنشره Live لترد على اسئلة متابعيها وكانت مرتدية لقميص نوم مفتوح وظهر جزء حساس من جسدها وهي نائمة وفي حالة تشبه السُكر. بعد ان انتشر هذا الفيديو سريعًا اثار الجدل بين الجمهور ومن ثم رفع المحامي سمير صبري عليها هذه القضية.

 

نتيجة القضية حتى الآن ان تصرف الفنانة غادة عبد الرازق كان خادشًا للحياء بالفعل للجميع دون أن تراعي الأخلاق والقيم. قامت غادة بحذف هذا الفيديو بعد أن انتبهت لما تعرضت له من هجوم شديد على صفحتها الشخصية وعلى مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة. كانت النتيجة الأخيرة حتى الآن لهذه القضية هو تأجيلها مرة أخرى ليوم 29 اكتوبر الجاري ليتم الحكم فيها.

 

الجدير بالذكر ان الفنانة غادة عبد الرازق قد بدأت تصوير فيلمها الجديد "كارما" وهو تعاونها الجديد مع المخرج الكبير خالد يوسف . الفيلم من بطولة عمرو سعد، زينة وخالد الصاوي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع