اغنية جديدة من عمرو دياب لمنتخب مصر بمناسبة تأهله لكأس العالم

Sohair

طرح نجم الجيل عمرو دياب اغنية جديدة في شكل الفيديو كليب بعنوان "الفرحة الليلة" بمناسبة فوز منتخب مصر وصعوده لنهائي كأس العالم وقام بنشرها فور إنتهاء الماتش واعلان النتيجة.

 

اندهش جمهور ومحبي النجم عمرو دياب فور طرحه للأغنية التي كان قد قام بتجهيزها وتسجيلها قبل أسبوع لينشرها من خلال حسابه الرسمي على موقع اليوتيوب في حال فوز المنتخب. تأهل الفريق المصري وفاز على فريق الكونغو بنتيجة 2 / 1 ليذهب إلى كأس العالم المقام في روسيا العام القادم 2018. الأغنية من كلمات خالد تاج الدين والحان عمرو مصطفى وقد ضمت مشاهد من احتفالات الجماهير بمناسبة فوز الفريق.

 

يُذكر ان النجم عمرو دياب كانت آخر اعماله هو البوم بعنوان "معدي الناس" الذي قام بطرحه الصيف الماضي ونال إعجاب محبيه ومتابعيه. ضم هذا الألبوم 10 أغنيات وقد تعاون مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم بهاء الدين محمد، إسلام زكي، خالد تاج الدين وتامر حسين. خلال شهر اغسطس الماضي قام النجم بإحياء حفلة غنائية ضخمة في الساحل الشمالي احتفالًا بصدور البومه.

 

هذه الحفلة أثارت ضجة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعية خاصة بعد ان تداولت العديد من الصحف اخبار عن الفنانة الشابة دينا الشربيني انها قد حضرت هذا الحفل وقامت بارتداء نفس التيشيرت الذي ارتداه الهضبة أثناء حفله الغنائي لتثبت أمام الجماهير حقيقة علاقتهما السرية. 

 

هذه الشائعات بدأت منذ يناير 2016 و انتشرت حول زواجهما السري، إلا أن النجم عمرو دياب قرر الرد على هذه الشائعات لأول مرة في حفله الغنائي خاصة عن شائعة الاغنية الشهيرة الخاصة به "برج الحوت". نكر كل ما يقال عن علاقتهما: "أنا عارف الأغنية دي عملت مشاكل كتير، لكن أنا بأغنى وأنتم بتطلعوا شائعات".

 

لكن تظل هذه الشائعات مشتعلة بين جمهورهما ومحبيهما بسبب تكرار لقاءاتهما وسفرهما معًا عدة مرات وغيرها من الأسباب التي أدت لتخمين جمهورهما بوجود علاقة حب أو زواج سري بينهما.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع