ما حقيقة انفصال شاكيرا عن صديقها جيرارد بيكيه؟

Sohair

فجرت المواقع الكولومبية والتقارير الصحفية الأسبانية خبر انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن حبيبها ووالد طفليها اللاعب الأسباني لنادي برشلونة جيرارد بيكيه بعد أن عاشا مع بعضهما لفترة طويلة ودامت علاقتهما لأكثر من ست سنوات.

 

ذكر الموقع الأسباني Cotilleo أنه بالفعل قد وقع الانفصال بين النجمة العالمية شاكيرا وبين قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وهذا بناءًا على قرار شاكيرا التي طلبت الانفصال لأنها لم تعد تتحمل الوضع مع بيكيه لأكثر من ذلك. أضاف الموقع أيضًا أن شاكيرا قد غادرت منزل بيكيه برفقة طفليها، ولكنها مازالت تعيش في مدينة برشلونة.

 

نشرت الصحيفة البريطانية ديلي ميل بأن قرار الثنائي بإنفصالهما قد جاء بعد أسابيع طويلة من التهكنات والوقوع في العديد من المشاكل والخلافات الحادة بينهما مما أدى إلى قرار انفصالهما. تداولت بعض الأحاديث الصحفية التي تشيد بوجود سبب أدى في زيادة الحدة والتوتر بين شاكيرا وبيكيه مما أدى انفصالهما وهي إنفصال اللاعب الأسباني جيرارد بيكيه عن كتالونيا مما ترى النجمة شاكيرا أنه بهذا القرار قد يضر بصورتها كثيرا. قام بيكيه بنشر تغريده عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر يعلن فيه عن دعمه لاستقلال كتالونيا قائلا: "لقد قمت بالتصويت بالفعل، لا يمكن أن نتوقف عن الدفاع عن الديمقراطية"، وبهذه التغريدة قد شن هجومًا حادًا عليه من قبل حبيبته وصديقته النجمة شاكيرا ، كذلك من قبل المشجعين الأسبان.

 

الذي أثار الشكوك حول وجود خلافات بين الثنائي شاكيرا وبيكيه أنهما لم يعد يظهرا سويًا أيضًا، وأن أخر ظهور لهما منذ شهر يونيو الماضي أثناء حضورهما لحفل زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صديقته أنتونيلا روكوزو.

 

من الجدير بالذكر أن النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا البالغة من العمر 40 عاما قد تعرفت على اللاعب الأسباني لبرشلونة جيرارد بيكيه البالغ من العمر 30 عاما في عام 2010. نشأت بينهما قصة حب وعلاقة عاطفية قوية على الرغم من فارق السن بينهما. أثمرت عن هذه العلاقة طفلين هما ميلان البالغ من العمر أربع سنوات، وساشا عمرها عامين، ويذكر أن الثنائي لم يتزوجا حتى هذه اللحظة.

 

من جهة أخرى، قد تألقت النجمة العالمية شاكيرا مؤخرا بعد طرحها أغنية Perro Fiel وقد صورتها على هيئة الفيديو كليب وشاركها الأغنية النجم نيكى جام وهي من انتاجهما وشاركتهما الإنتاج شركة ساجوهايت بلاك. تم تصوير هذه الأغنية في مدينة برشلونة الإسبانية ومن إخراج جاومى دى لا إجوانا. حققت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا وحازت على نسب مشاهدة عالية جدا فور طرحها. تعد أغنية Perro Fiel هي الأغنية الرابعة التى تم إصدارها من ألبوم شاكيرا El Dorado.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع