شاهدي بالصور فستان زفاف لارا اسكندر الإسطوري

Sohair

Shooting my 2nd cover @marieclairearabia today

A post shared by Lara Scandar (@laracscandar) on

على الرغم من التكتم والسرية التامة التي اتبعتها نجمة استار أكاديمي الفنانة لارا اسكندر بخصوص حفل زفافها إلا أن المصمم اللبناني زهير مراد كشف تفاصيل فستان زفافها والذي أظهرها مثل أميرات ديزني.

 

احتفلت المغنية الشابة لارا اسكندر بحفل زفافها بالعاصمة اللبنانية بيروت من شاب مصري من اصول أرمينية يدعى فيليب، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين. يذكر أن الفنانة لارا اسكندر حرصت على التكتم الشديد ولم تسمح لأي أحد من الصحفيين بالدخول إلى مقر حفل زفافها في بيروت لكي لا يتم تصوير أي مقطع فيديو أو التقاط صور فوتوغرافية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عقب انتهاء حفل الزفاف قام المصمم اللبناني العالمي زهير مراد بمشاركه جمهوره وقام بنشر الصورة الأولى لنجمة ستار اكاديمي لارا اسكندر وهي بفستان الزفاف الذي كان من تصميمه والذي بدت فيه مثل الأميرة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

ظهرت العروس لارا اسكندر في الصورة بإطلالة أسطورية تتسم بالفخامة والرقي حيث ارتدت فستانًا طويلا مثل الأسطورة واعتمدت بأن يكون الفستانًا منفوشًا ومرصعًا ومطرزًا بالكامل من الألماس. بينما تسريحة شعرها فكانت بسيطة للغاية ورقيقة في نفس الوقت حيث اعتمدت على ترك خصلات شعرها منسدلة على ظهرها بشكل طبيعي. هذا مع مكياجها الترابي الذي قام بتحديد ملامحها الأنثوية الجميلة.

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة لارا اسكندر قد لفتت الأنظار إليها من خلال مشاركتها في البرنامج الشهير ستار اكاديمي الموسم السادس والذي تألقت فيه بصوتها العذب والمميز حتى أن وصلت إلى ماقبل النهائيات. تنتمي لارا اسكندر لأب مصري من أصول إيطالية وهو رجل اعمال شهير، بينما والدتها فهي من أصول لبنانية.

 

من جهة أخرى قامت نجمة استار اكاديمي لارا اسكندر بتقديم أخر أعمالها الغنائية وهي أغنية روك أرواند ذا كلوك (rock around the clock) ، الشهيرة والقديمة جدا فتعتبر هذه الأغنية أيقونة من أغاني الروك إند رول العالمية للنجم العالمي جيمي ديكنايت ومغني الروك الشهير ماكس فريدمان.

 

هذه الأغنية قام بغنائها عدد كبير جدا من النجوم والمشاهير بجميع أنحاء العالم وبجميع اللغات، ولكن قامت الفنانة لارا اسكندر بغنائها باللغة العربية بعد أن اعاد توزيعها الموزع جان ماري رياشي بالعربية و وضع كلماتها الشاعر المصري أمير طعيمه.

 

في غصون الشهر الماضي حلت النجمة لارا اسكندر ضيفة بالبرنامج الاذاعي (إصحى بإنرجي) والذي يقدمه كلا من وائل منصور وسارة المنذر عبر راديو انيرجي وقد تحدثت من خلاله على مشوارها الفنية وعن أعمالها الغنائية الجديدة. كشفت لارا عن كواليس أغانيها التي تقوم بتقديمها للجمهور وقالت: "أحببت الغناء باللغة العربية مؤخرا لأني أقدمه بطريقتي الخاصة خاصة أنى والدتي لبنانية وأحرص منذ إنطلاقي على تقديم نوع محدد من الموسيقي التي يحبها الجمهور."

 

أضافت: "لا أحب الاستماع للأغنيات التي أقدمها، إن لم أكن مغنية كنت أرغب في أن أكون خبيرة تجميل لحبي الشديد لهذا المجال." ، كما وقد كشفت لارا عن أقرب الأصدقاء إليها قائلة: "محمد باش وابراهيم دشتي كانوا الأقرب لي في برنامج ستار أكاديمي".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع