إيثان آلان يطرح تشكيلة جديدة ستنعش ديكورات منزلك

Sara Ahmed
  • طرح متجر إيثان آلان تشكيلة جديدة لهذا الشهر بطابع ساحلي منعش ودرجات الأزرق التي ستجعل منزلك ينبض بالحياة من جديد.

     

    أطلق المتجر الأمريكي إيثان آلان تشكيلة رائعة من الديكورات المنزلية بطابع ساحلي منعش. متجر إيثان ذاع صيته في مجال بيع الأثاث المنزلي عالي الجودة. في هذه المجموعة الجديدة الألوان المستوحاة من الطبيعة البحرية والملمس الذي سيضفي على منزلك المزيد من الراحة مع التصاميم الفخمة المصممة بمعايير عالية. تشمل المجموعة كل ما يلزم البيت العصري من الأرائك، الطاولات، المصابيح، المزهريات المصنوعة يدوياً وغيرها وأهم ما يميز كل هذه القطع هو كونها فريدة في تصاميمها لتمنحكِ منزل ينبض بالأناقة والتفرد.

     

    شاهدي أجمل مختارات من مجموعة أيثان آلان الجديدة وانعشي ديكورات منزلك بتصاميم بحرية رائعة.

  • المراية بتصميم الشمس في تشكيلة إيثان آلان

    المراية قطعة أساسية في منزلك يمكنها أن تغير شكل الجدران بشكل كامل.

     

    المراية بتصميم الشمس من القطع التي برزت ضمن تشكيلة إيثان آلان الجديدة. إذا كنتِ تفضلين التصاميم العصرية الراقية فإن هذه المراية هي القطعة التي تبحثين عنها مع اللمسة المعدنية التي أضفت عليها بريقاً مميزاً. درجة الذهبي من الدرجات التي تنعش ديكور المنزل وخاصة الحوائط الداكنة كالأزرق. تصميم الشمس منح المراية لمسة دافئة مستوحاة من أشعة الشمس الرائعة على شاطيء البحر، كما أن المزج بين الطابع العصريوالكلاسيكي في التصميم يجعلكِ قادرة على تنسيقها في غرف المعيشة أو الصالون.

  • الأرائك من مجموعة إيثان آلان

    طغت على قطع مختلفة من المجموعة التصميم الغير رسمي المستوحى من الحياة بالقرب من الشاطئ وعلى رأسها الأرائك.


    جاءت الأرائك بتصميم بسيط ولوحة ألوان فاتحة لتحمل مزيج من الأناقة وعدم التكلف. الأقمشة المريحة والخامات العالية الجودة جعلت الأرائك اختيار مثالي لمن يؤسسون منزلاً صيفياً أو غرف معيشة بديكور اسكندنافي مريح. جاءت في المجموعة تشكيلة من الوسائد الملونة مع نقوشات بدرجة الأزرق والبيج والتي يمكن تنسيقها مع الأريكة البيضاء في المجموعة لتحصلي على إطلالة رائعة بغرفة معيشتك.

  • مجموعة المزهريات من إيثان آلان

    تألقت مجموعة المزهريات في تشكيلة إيثان آلان الجديدة والتي جاءت جميعها بدرجات مختلفة من الأزرق.

     

    برزت مجموعة المزهريات في تشكيلة إيثان آلان بتصميماتها المختلفة والمتنوعة فنجد الأشكال المنحنية والمضلعة بطريقة انسيابية رائعة. تتميز المزهريات بتفاصيلها الغنية والدقيقة التي تم تنفيذها يدوياً بحرفية متناهية الدقة. الخامات من الخزف عالي الجودة فضلاً عن الأواني الخزفية المصنوعة يدوياً أيضاً بعناية فائقة. الرسومات مستوحاة من الفن الصيني حيث الزهور، الفراشات، الأشجار والمناظر الطبيعية الصينية باللون الأزرق والأبيض على غرار خزف دلفت الهولندي الشهير.

  • ثريات عصرية في تشكيلة إيثان آلان

    بالرغم من ارتباط الثريات بالتصاميم الكلاسيكية إلا أن مؤخراً ظهرت العديد من الثريات ذات التصاميم العصرية.

     

    تضم مجموعة إيثان آلان الجديدة مجموعة متنوعة من وحدات الإضاءة والثريات العصرية التي غلب عليها اللون الذهبي وبعضها يحمل بعض التفاصيل الخشبية الرائعة. اخترنا لكِ ثرية ذهبية بتصميم الانفجار النجمي والتي جاءت أنيقة وبسيطة مع بريق المعدن الذهبي الرائع. يمكن تنسيق هذه القطعة برغم تصميمها المودرن مع الديكورات الكلاسيكية أيضاً وهي مناسبة للعديد من غرف المنزل كالمعيشة، الصالون، النوم وغرفة الطعام لتضفي على أجواء المنزل لمسة من البريق. بجانب الثريات المعدنية نجد في التشكيلة الثريات الكلاسيكية من الكريستال والزجاج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع