بالفيديو: نادية الجندي توجه رسالة الى ياسمين صبري

Sohair

🌺

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

صرحت الفنانة الشابة ياسمين صبري عن إعجابها الشديد بنادية الجندي التي تعتبرها مثلها الأعلى  خلال البرنامج الشهير "صاحبة السعادة" على شاشة ال CBC.

 

قررت النجمة نادية الجندي أن ترد على ياسمين صبري بأروع الكلمات من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام. قامت نجمة الجماهير نادية الجندي بنشر مقطع من الفيديو للفنانة ياسمين صبري أثناء ضيافتها مع إسعاد يونس وذلك من خلال صفحتها الخاصة بالإنستقرام وعلقت على الفيديو بهذه الكلمات الرائعة لتقول: "بشكرك يا حبيبتي انتى فنانة جميلة وموهوبة وشاطرة وكل الناس بتحبك أووي". تمنت لها النجمة نادية الجندي النجاح في حياتها قائلة: " بتمثالك مزيد من النجاح والتوفيق في كل أعمالك القادمة".

 

وهذه الكلمات النابعة من النجمة نادية الجندي بمثابة الرد على حديث الفنانة الشابة ياسمين صبري على إعجابها بفن نادية الجندي وبأفلامها التي وصفتها ب "الرهيبة". تحدثت ياسمين صبري أثناء حوارها مع إسعاد يونس قائلة: "بعشق أفلام نادية الجندي وبعتبرها مثلي الأعلى في مصر، بحب شخصية الانتقام والست القوية، بستمتع بأدوار نادية الجندي، هي معبودة الجماهير عشان هي جبارة وأفلامها رهيبة".

 

ذكرت ياسمين صبري سبب اختيارها لشخصية "حسناء" التي جسدتها من خلال مسلسل "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا في موسم رمضان الماضي. قالت إنها قامت باختيار هذه الشخصية لكي تقوم بتنفيذ نموذج المرأة القوية التي تنتقم لحقها مهما كانت الأسباب.

 

خلال تواجد ياسمين صبري ببرنامج صاحبة السعادة كشفت ولأول مرة عن خبر زواجها منذ خمس أعوام ماضية كما كشفت عن اسم زوجها وقالت: "اسمه محمد والدلع دودي"، مشيرة إلى طوله 190 سم وزنه الآن سمين ولكن قبل الزواج كان نحيفا جدًا، وكان يركض 20 كيلو في ساعة ونصف أما الآن فلم يعد يستطيع الركض بعد الزواج، "معدش فيه حيل". أضافت أنها "ست بيت شاطرة جداً" وأن زوجها قد زاد وزنه بسبب طبيخها وأنه أعاد إلى وزنه مجددًا عندما اتبع حمية غذائية عند والدته، وقالت ياسمين صبري أيضا أن زوجها أحيانا يقوم بتحضير وجبة الإفطار لها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع