بالفيديو: ما حقيقة زواج ياسمين صبري ولماذا خدعت الجمهور؟

Sohair

على الرغم من أنها متزوجة منذ خمس سنوات إلا أن الفنانة ياسمين صبري تظاهرت بأنها تنتظر فارس أحلامها في أكثر من برنامج. كشفت الحقيقة لأول مرة في آخر حوار لها مع إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة الCbc.

 

في جميع البرامج التلفزيونية التي تطل فيها الفنانة ياسمين صبري التي نالت الشهرة بسرعة البرق، كانت تذكر دائماً مواصفات فتى أحلامها التي ترغب بالزواج منه و تدعي أنها في انتظاره. حتى في أقرب ظهور لها مع الفنان أشرف عبد الباقي ببرنامج "عيش الليلة" المذاع عبر شاشة الـDmc من قرابة أسبوعين فقط، أعطت الفنانة مواصفات فارس أحلامها التي ترغب بالزواج منه!

 

لكنها فجرت مفاجأة كبيرة أثناء تواجدها ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس بأنها متزوجة منذ خمس سنوات من طبيب اسكندراني يدعى محمد. هذه كانت المرة الأولى التي تعلن فيها النجمة الجميلة ياسمين صبري بأنها متزوجة على الهواء مباشرة. في حين أنها كانت تقول خلال الفترة الماضية بأنها عزباء و لم تتزوج.

 

 

هناك بعض المصادر الصحفية التي أشارت بأن الفنانة ياسمين صبري كانت تستمع لنصائح إحدى المقربين منها ومن أبرزهم إعلاميين كبار كانوا ينصحوها بأن تقول أنها ليست متزوجة وأنها تبحث عن الحبيب المنتظر. ذلك كان بهدف زيادة شعبيتها بإثارة الجدل. هذا بالفعل ما الذي قامت به الفنانة مما سبب في تهديد حياتها الزوجية بالإنفصال.

 

من الطبيعي أن يشعر زوج الفنانة ياسمين صبري بالضيق الشديد عندما تذكر بأنها إمرأة عزباء على الرغم من أنها متزوجة، لذلك حدثت بينهما مناوشات كبيرة وخلافات حادة مما اشتد التوتر وكثرت المشاكل بينهما كانت قد تصل إلى الطلاق. ليس هذا فقط، بل كان من أحد أسباب انزعاج زوجها أيضًا هي كثرة تواجد زوجته الفنانة ياسمين صبري بأماكن التصوير بالقاهرة بحكم عملها وانشغالها بالكثير من الأيام عن منزل الزوجية.

 

بعد أن نكرت ياسمين صبري بأنها إمرأة غير متزوجة أصبحت تتلقى عروضًا كثيرة من الزواج من قبل معجبيها وهذا الذي أشعل المشاكل بشكل أكبر مع زوجها وغضب منها بشدة. لذلك، اضطرت ياسمين أن تعلن عن زواجها في شكل عابر مع الإعلامي عمرو أديب منذ أيام قليلة من خلال اتصال هاتفي. ثم  أعلنت عن ذلك بشكل مباشر وصريح مع الفنانة إسعاد يونس مما شكل مفاجأة كبيرة وصدمة لجمهورها.

 

أما عن زوجها، فقد كشفت ياسمين انه شخص طيب وحنون للغاية وأنه يحب ممارسة الرياضة. قالت أيضاً أنه يقوم بتحضير وجبة الإفطار لها حيث قالت: "جوزي إسمه محمد، وهوا اللي بيجهز ليا الفطار، والغدا عبارة عن سلطة وصدور فراخ"، فيما ردت إسعاد مازحة "ابقى تعالى البرنامج يا دودي.. ده إحنا هنرجعها لك تخينة بعد الحلقة".

 

كشفت ياسمين أيضًا عن سر حبها للمطبخ وأنها تجيد الطبخ كثيرا لدرجة أن زوجها قد اكتسب المزيد من الوزن بعد زواجهما بسببها على الرغم من أنه شخص رياضي حيث قالت: "عندما تزوجت زوجي كان بيجري 20 كيلو في ساعة ونصف وكان عداءً نحيفًا، لكن وزنه زاد بمقدار 20 كيلو جرامًا بسبب طبخي".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع