بالفيديو: هل أكدت دينا الشربيني علاقتها بعمرو دياب بطريقة غير مباشرة؟

Sohair

 

حرصت غادة عادل على استضافة الفنانة دينا الشربيني من خلال برنامجها "تع اشرب شاي" على قناة Dmc. تحدثت معها عن تفاصيل حياتها الشخصية ومدى كرهها لصفحات التواصل الاجتماعية.

 

 الغريب في الأمر أن الفنانة دينا الشربيني تجاهلت التطرق للشائعات التي تداولت بشأن علاقتها مع الهضبة عمرو دياب. لم تنفي خبر ارتباطها عاطفياً معه بشكل غير مباشر دون أن تذكر اسمه، مما شكك الجمهور والمتابعين في حقيقة العلاقة بينهما وإلا كانت ستنفي هذه الشائعات خاصة وأن الفرصة كانت متاحة أمامها.

 

تضمنت حلقة الفنانة الشابة دينا الشربيني العديد من الفقرات الرائعة والمسلية الأخرى في برنامج "تع اشرب شاي" مع النجمة غادة عادل. في إحدى الفقرات تحدثت دينا الشربيني عن كرهها لصفحات ومواقع السوشيال ميديا كثيرًا وأنها كانت لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لكن، بعد انتشار العديد من الصفحات المزيفة والوهمية وبعد نشرهم لعدة تصريحات وأخبار غير صحيحة عنها، فاضطرت إلى أن توكل أحد من الأشخاص بأن يقوم بتدشين صفحة رسمية بإسمها عبر الفيس بوك. ذلك لكي يمتنع أي أحد من أصحاب تلك الصفحات المزيفة بالتوقف عن كتابة أي شيء خطأ عنها.

 

 

خلال حوار الفنانة دينا الشربيني مع النجمة غادة عادل ذكرت بعض التفاصيل من حياتها الشخصية وقالت إنها كانت مخطوبة من قبل وهي في سن صغيرة ولكنها قامت بفسخ الخطوبة قائلة: "ما فيش نصيب". كما ذكرت دينا الشربيني بعض الصفات التي ترغبها بفارس أحلامها، وأنها مثلها مثل أي امرأة عادية ترغب بالزواج من رجل وسيم ومشهور و يتمتع بصفات الكرم والطيبة والحنية، ويكون ممارسًا للرياضة.


في نفس سياق الحديث، قامت الفنانة الشابة دينا الشربيني بمغازلة الفنانة غادة عادل بأنها مثال يحتذى به للمرأة القوية كونها تقوم بتربية خمس أولاد بالإضافة لإهتمامها بنفسها وبعملها حيث تحدثت دينا الشربيني قائلة لها : "ما شاء الله عندك 5 أولاد ومهتمة بالبيت وأكلهم وبتطبخي وبتشتغلي كويس وولادك شاطرين".

 

فقامت الفنانة غادة عادل لترد عليها قائلة: "أنا بتكسف وهعيط والله.. من ما بعد ما كنت سترونج"، وأضافت غادة لتقول: "كل واحد قوي في المنطقة بتاعته وأنا بشوف إن أنتي قوية وصغيرة وناجحة وموهوبة برضه في حاجات كتير".

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني قدمت أخر أعمالها الدرامية في موسم رمضان الماضي لعام 2017 من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة" مع النجم أحمد مكي، و هشام ماجد وشيكو. بينما آخر أعمالها السينمائية كانت من خلال دورها مع النجم محمد رمضان في فيلم "جواب اعتقال" الذي عرض في موسم عيد الفطر المبارك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع