ليدي جاجا تتبرع بمليون دولار لضحايا الكوارث الطبيعية

Sohair

 

قررت المغنية الأمريكية ليدي جاجا بأن تنضم لقائمة النجوم الأكثر سخاءاً وإنسانية بعد أن تبرعت بمبلغ مليون دولار للضحايا المتضررين من حدوث الكوارث الطبيعية في أمريكا.

 

بعد حدوث إعصار هارفي، وخورسيه، وإيرما، وماريا، وعقب زلزال مدينة مكسيكو في أمريكا الشمالية، قررت النجمة العالمية ليدي جاجا بأن تتبىع بمبلغ مليون دولار أمريكي لصالح الضحايا المتضررين.

 

كتبت ليدي جاجا تغريدة معلنة عن تبرعها ووقوفها إلى جانب الضحايا المتضررين من الإعصار والزلزال قائلة: "بينما أستمر في الصلاة في كل يوم، قررت أيضا التبرع بمبلغ 1 مليون دولار لجهود الإغاثة للمتضررين من أعاصير هارفي، وإيرنا، وخورسيه، وماريا، وزلزال مدينة مكسيكو سيتي".

 

بهذا التصرف الإنساني الذي صدر من المغنية الأمريكية ليدي جاجا، نالت على استحسان متابعيها وجمهورها ووصفوها بأنها إمرأة سخية وأطلقوا عليها لقب ملكة الأعمال الخيرية.

 

لم تكن النجمة الأمريكية ليدي جاجا هي النجمة العالمية الاولى التي تقوم بمساعدة الضحايا المتضررين من إعصار هارفي في مدينة بورتريكو، بل قامت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بمساعدة أقاربها في مدينة بورتريكو و توصلت إليهم بعد أن كانوا من الضحايا المفقودين وساعدتهم في إعادة بناء منازلهم من جديد. كذلك المغنية الشهيرة بيونسيه والكثير من المشاهير العالميين.

 

 

من الجدير بالذكر أن النجمة الأمريكية ليدي جاجا قامت بتأجيل جولتها الغنائية حول دول اوروبا و التي تحمل اسم ألبومها للعام المقبل، كما ألغت ليدي جاجا حفلاتها الأخيرة في مهرجان Rock In Rio في البرازيل وذلك بسبب مشاكلها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا وترتب على إثرها نقلها إلى المستشفى.

 

 

قررت المغنية الشهيرة ليدي جاجا بأن تعلن لمتابعيها عن قصة صراعها مع المرض الذي تعاني منه وقامت بنشر صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابها بتطبيق الإنستقرام وعلقت على الصورة قائلة: "لقد كنت دائما صادقة بشأن صراعاتي الجسدية والعقلية، والبحث منذ سنوات للوصول إلى أعماقها، وهو أمر معقد وصعب تفسيره، ونحن نحاول معرفة ذلك".

تابعت: "مع زيادة قوتي، وعندما أشعر بأنني مستعدة، سأقول قصتي بتعمق أكبر، وأخطط لاتخاذ ذلك بقوة ليس فقط لرفع مستوى الوعي، ولكن لتوسيع البحث للآخرين الذين يعانون مثلي، حتى أتمكن من إحداث فرق".

 

كتبت هذه الكلمات المؤثرة وتقول : "أنا استخدم كلمة "أعاني" لا للشفقة، أو الاهتمام، وأشعر بخيبة الأمل لرؤية الناس على الإنترنت تشير إلى أنني درامية، وأختلق هذا، أو ألعب دور الضحية للتخلص من الجولة". أوضحت:"إذا كنتم تعرفونني، فكنتم ستعرفون أن هذا أبعد ما سيكون عن الحقيقة. أنا مقاتلة. أنا استخدم كلمة "أعاني" ليس فقط بسبب الصدمة والألم المزمن الذين غيرا حياتي، ولكن لأنها منعتني من العيش حياة طبيعية".

 

 

منذ ساعات نشرت ليدي جاجا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور الإنستقرام تطمئن من خلالها متابعيها وجمهورها.

إعلانات google