دار فيراغامو تطرح ساعتها الأحدث Ferragamo Miniature

Sara Ahmed
Ferragamo Miniature

طرحت دار فيراغامو ساعتها الجديدة المفعمة بالأنوثة Ferragamo Miniature.

 

بمزيج من الأنوثة والأناقة تعدكِ علامة فيراغامو لتتألقي بإطلالة رائعة مع ساعتها الأحدث  Ferragamo Miniature. تعّد هذه الساعة هي الإصدار الأحدث من الساعة الأيقونية للدار Ferragamo. تصميم الساعة الصغير يمنحكِ ستايل يجمع بين الأناقة والرقة مع ميناء صغير بقطر 26 ملم. سيعانق سوار الساعة المصمم بشكل رفيع معصمك في نعومة شديدة، أما الحلقة العلية في السوار فتتخذ شكل مشبك Gancini وهو الشعار الذي تشتهر به دار فيراغامو.

 

تتوفر الساعة في إصدارين من الذهب الأصفر والذهب الوردي لتتمتعي بإطلالة براقة تنبض بالرفاهية. وقد أطلقت الدار النسخة الأحدث من ساعاتها Ferragamo Miniature في إصدار حصري مزين بوصلات مرصعة بعشرين فص من الألماس وهو ما يجعلها قطعة فاخرة في خزانة اكسسوارك. أهم ما يميز ساعة فيراغامو الجديدة هو إمكانية تنسيقها مع الملابس النهارية أو مع فساتين السهرة وإطلالاتك العملية ايضاً فهي ساعة متعددة المزايا تلائم كافة المناسبات.

تم تصميم الساعة أيضاً لتكون مقاومة للماء حتى عمق يصل لـ 30 متراً بآلية كوارتز Ronda 762 وصناعة سويسرية فاخرة. الميناء مغطى بزجاج كريستال سافيري يضمن لكِ رؤية غاية في الوضوح. تأتي خلفية الميناء باللون الأسود المات أو بنقشة أشعة الشمس في الساعة المصممة من الذهب الوردي هذا بالإضافة إلى توقيع الدار باللون الذهبي البارز في النقطة المقابلة للرقم 12.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع