جيجي حديد تحتفل بذكرى إطلاق مجموعة Move من ميسيكا

Sohair

احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد بمرور عشر سنوات على إطلاق مجموعة Move التي تكون من أشهر مجموعة المجوهرات الفاخرة ضمن دار فاليري ميسيكا.

 

تعاونت عارضة الأزياء الشهيرة مع دار فاليري ميسيكا في تصاميم مجموعتها، هذا من خلال حفل كبير وضخم أقامته جيجي حديد داخل فندق Salomon de Rothschild. تعكس مجموعة جيجي حديد للمجوهرات الذوق الراقي والرفيع من خلال ابتكارها لقطع المجوهرات الشبابية، ذلك بفضل تعاونها مع علامة ميسيكا الفاخرة التي شاركتها تصميم مجموعة Messika by Gigi Hadid. حرصت عارضة الأزياء جيجي حديد على دعوة الكثير من الأصدقاء المشاهير وعملاء دار ميسيكا إلى حضور هذا الحفل الذي اقيم بمناسبة مرور عشر سنوات على إطلاقها للمجموعة.

 

اختارت دار ميسيكا هذه المناسبة المميزة والسعيدة خصيصا لتكون على هامش أسبوع الموضة في باريس ولكي تحتفل بإطلاق مجموعة Messika by Gigi Hadid الجديدة بالمشاركة مع جيجي حديد. حضر الإحتفال حوالي 700 ضيف قامت جيجي حديد بدعوتهم منهم أهم نجوم ومشاهير العالم وهم النجمة  Natalia Vodianova، والنجمة Thylane Blondeau، والعالمية Barbara Palvi,  وMira Duma,  وConstance Jablonski , Olivia Culpo, و Aimee Song.

 

كانت أجواء الحفل مليئة بالسعادة والفرح حيث بدأ الإحتفال مع قائمة متميّزة من إعداد الطاهي Akrame، مع تحضير قالب حلوى ضخم من يد Pierre Hermé وهو من أشهر طهاة الحلويات في العالم. في ختام الحفل قام نادي ميسيكا بفتح أبوابه للضيوف الذين توافدوا على الحفل وظلوا يرقصون حتى الصباح على أنغام موسيقى الدي جاي بوب سينكلير.

 

كونا جيجي حديد ودار ميسيكا ثنائي ولا أروع عند إطلاق مجموعة من التصاميم لأزياء المجوهرات والألماس الرائعة والفخمة. عبرت دار ميسيكا عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الفتاة الذهبية جيجي حديد وقالت: "أحببت العمل مع جيجي، وأعجبني انتباهها إلى أدق التفاصيل وذوقها الرفيع بالأزياء، كما ألهمتني بحرفيتها منقطعة النظير وبإنخراطها بمختلف مراحل تطوير المجموعة، تجسد جيجي المرأة المثالية التي ترتدي تصاميم Messika فهي عفوية ومشرقة وفرحة".

 

يذكر أن عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد قد ترددت كثيرا لوقت طويل قبل أن تتعاون مع ملهمتها ميسيكا ولكن في النهاية كان اختيارها موفق للغاية وأصبحت مجموعتها Move من أشهر مجموعات الدار. أطلقت جيجي حديد مجموعتها الجديدة خلال الشهر الماضي بتعاونها مع ماركة ميسيكا الباريسية. تضم المجموعة أربع قطع استثنائية تحمل اسم "ذا موف كوليكشن" وتتمثل جميع تصاميم المجموعة بالرقي وبالأناقة المتمردة. توفرت مجموعة تصاميم "ذا موف كوليكشن" منذ يوم 30 سبتمبر في جميع متاجر ميسيكا.

إعلانات google