عمرو دياب ودينا الشربيني في ورطة بعد لقاءاتهما المتكررة

Sohair

 

بعد إخماد شائعة ارتباط الهضبة عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني لفترة قليلة. قررت أن تشتعل الشائعات من جديد بعد تصريحات السيناريست والمؤلف محمد حفظي بشأن فيلم عمرو دياب الجديد.

 

كشف السيناريست محمد حفظي حقيقة علاقة الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال تصريحاته لجريدة "التحرير" حيث قال حفظي أنه بعد أن انتهى من كتابة السيناريو الخاص بفيلم عمرو دياب الجديد الذي يحمل عنوان "الشهرة" والذي اتخذ وقتا طويلا جدا في كتابته، لا يعرف بعد هل بالفعل الهضبة عمرو دياب سوف يقوم ببطولة الفيلم أن لا؟

 

أضاف المؤلف محمد حفظي لجريدة التحرير أن الهضبة والسوبر ستار عمرو دياب ينتابه شعور شديد جدًا بالتردد من موافقته على الرجوع إلى السينما من جديد وذلك بعد انقطاع لأكثر من خمسة وعشرون عامًا تقريبًا. مشيرًا إلى أنه أيضًا متفهم وجهة نظر الهضبة على خوفه وتردده من اقتحام السينما مرة أخرى.

 

بهذه التصريحات التي أشاد بها المؤلف والسيناريست محمد حفظي فيكون تكذيبًا منه بطريقة غير مباشرة للفنانة دينا الشربيني وكذلك عائلتها التي صرحت من قبل بأن سبب تواجدها وكثرة لقاءاتها بالهضبة والنجم عمرو دياب هو تصوير فيلمه السينمائي الجديد باعتبار دينا الشربيني هي النجمة التي سوف تقوم بدور البطولة أمامه في الفيلم.

 

هناك أقوال جديدة أخرى تقول إن المخرج هادي الباجوري الذي يقوم بإخراج الفيلم والمنتج تامر مرسي لم يعقدوا جلسات تصويرية حتى الآن مع فريق عمل المسلسل ولم يتم اتخاذ أي خطوات لبدء تصوير العمل، فكيف إذا تقول الفنانة دينا الشربيني بأنها تلتقي بالهضبة باستمرار من أجل مناقشتهما لتصوير المسلسل.

 

بسبب تصريحات محمد حفظي هذه ترجع الشائعات من جديد وتؤكد بالفعل أن هناك علاقة عاطفية بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني على الرغم من نفي الهضبة هذه الشائعات بطريقته الخاصة من خلال إحدى الحفلات الغنائية التي قام بإحيائها.

 

حيث سافرا مؤخرًا النجم عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني على متن طائرة خاصة تتجه إلى لندن. ظهر الثنائي بشكل علني أثناء تواجدهم في مطار القاهرة وصعودهم على متن الطائرة، كما وقد تداولا صورة للهضبة مع دينا الشربيني عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي أثناء تواجدهما في إيطاليا لقضاء العطلة الصيفية. بالإضافة إلى حرص تواجد الفنانة الشابة دينا الشربيني في جميع حفلات الهضبة بالساحل الشمالي والغردقة وغيرها الكثير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع