كيف ستستفيد كريس جينر من حمل ابنتها كايلي جينر؟

Sohair
123rf - buzzfuss

مع انتشار خبر حمل نجمة كايلي جينر الذي تصدر عناوين الصحف يوم الجمعة، فالجميع متلهف إلى ردة فعل والدتها كريس جينر على خبر حمل ابنتها الصغيرة التي احتفلت بعامها العشرون الشهر الماضي.

 

على الرغم من أن النجمة العالمية كايلي جينر لم تصرح أو تعلن حتى الآن بخبر حملها بشكل رسمي إلا أن والدتها الأمريكية كريس جينر لم تنفي الخبر أو تؤكده ولكنها تحدثت عنه بشكل غير مباشر عندما قالت: "لن تكون أسرتنا بحالة طبيعية، إذا لم يحدث شيء ما فيها كل يوم". هذا وفقاً لما نقله الصحفيين أثناء لقائها معهم خلال حضورها أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت الماضي دعمًا لابنتها كيندال جينر التي كانت تشارك في عروض بوتيغا فينيتا.

 

على الرغم من أن حمل كايلي جينر قد تسبب في حدوث صدمة كبيرة لجمهورها ومتابعيها بسبب صغر سنها الا أن والدتها المذيعة الأمريكية الشهيرة كريس جينر اتخذت الأمر من ناحية أخرى تماماً وقررت أن تستفيد ماديًا من حمل ابنتها. فقررت أن تقوم بعمل مشروع ناجح يحقق مكاسب مادية للأسرة، وهذا وفقاً لما نقله الموقع الإلكتروني الأمريكي "رادار أون لاين.كوم".

 

نشر الموقع  تقريراً خاص مؤخراً يقول فيه أن المذيعة الأمريكية كريس جينر والدة كلا من كايلي وكيندال جينر، ونجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان التي تكون الأخت غير الشقيقة لهما، بدأت أن تخطط لكي تستفيد مادياً من حمل ابنتها كايلي جينر في طفلتها الأولى.

 

قررت كريس جينر أن تقوم بعمل حلقات تضم رحلة حمل ابنتها كايلي جينر عبر برنامجها الأمريكي الواقعي "Keeping Up With Kardashians" الذي يتناول تفاصيل حياة كريس وعائلتها. أشار الموقع إلى أن كريس جينر سوف تستخدم صور ابنتها كايلي للإعلان عن الموسم الجديد من البرنامج. قال أيضا من مصدر مقرب لعائلة كريس بأنها تثق تماما بأن الجمهور سوف يقوم بمتابعة البرنامج للحمل الأول لكايلي وستكون نسبة المشاهدة عالية مما يعود بمكاسب مادية للبرنامج والأسرة.

 

أضاف الموقع إلى أن البرنامج الواقعي "Keeping Up With Kardashians" الذي تقوم بتقديمه كريس جينر أصبحت نسبة المشاهدة عليه منخفضة للغاية بسبب عدم وجود أحداث جديدة في حياة كريس وحياة أسرتها تجذب انتباه الجمهور، لكن بعد حدوث حمل كايلي سوف يتحول هذا البرنامج وستكون نسبة مشاهدته عالية للغاية. ذلك لأن الجمهور والمتابعين يرغبون في معرفة معلومات أكثر عن نجمتهم العالمية كايلي جينر وعن حملها لطفلتها الأولى التي من المقرر أن تضعها في شهر فبراير المقبل لعام 2018.

 

اذا بالفعل قد تم ذلك وتم تخطيط المشروع الذي تنوي بفعله الأمريكية كريس جينر فسوف تنضم النجمة العالمية كايلي جينر إلى نساء عائلة آل كارداشيان اللواتي قمن بتوثيق رحلة الحمل لديهن، ذلك مثل شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان التي ضم البرنامج تفاصيل حملها وتفاصيل حمل شقيقتها كورتني.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع