بالصور: صبا مبارك خضعت لعملية تجميل قبل المهرجان؟

Sohair

👀 #hi #blackandwhite #sabamubarakfans #sabamubarak #صبا_مبارك

A post shared by Saba Mubarak (@sabamubarak) on

بعد ظهور الفنانة الأردنية صبا مبارك بأروع إطلالاتها في الحفل الإفتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي في الغردقة، على ساحل البحر الأحمر مساء يوم الجمعة، لاحظ الجميع بعض التغيرات في ملامحها.

 

تلك التغيرات جعلت البعض يقول انها خضعت لعملية تجميل في أنفها وذلك بعد المقارنة بين صورها أثناء الحفل وصورها سابقًا. على الرغم من اعتراف العديد من الفنانات بأنهن قد خضعن لإجراء بعض العمليات التجميلية بأنفهن مثل النجمة الإماراتية أحلام الشامسي الذي أعلنت ذلك داخل عيادة التجميل، والفنانة الشابة مي عز الدين الذي صرحت بأنها خضعت لعملية تجميل بأنفها من خلال حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الموضوع ما زال غير مقبول في كل المجتمعات. لذلك السبب قد تكون النجمة الأردنية صبا مبارك أخفت العملية ولم تعلن عنها.

 

لكن بعد ظهور صبا مبارك بحفل المهرجان بالجونة السينمائي وبعد التقاطها بعض الصور عن قرب قد تبين جدا أنها قامت بإجراء عملية تجميل لتصغير أنفها.

 

يذكر أن الفنانة الأردنية صبا مبارك حرصت على حضور حفل الافتتاح لمهرجان الجونة السينمائي بالغردقة وكانت من أبرز النجمات اللواتي ظهرن بالحفل، وقد طلت صبا مبارك بإطلالة أنثوية جذابة ومتألقة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأزرق الفاتح ويتميز بأنه مكشوف الصدر وبدون أكمام وينسدل بقماش التل والتي ظهر بطبقات من الكشكشة الصغيرة وتميز بذيل طويل للغاية. صرحت الفنانة الأردنية صبا مبارك من خلال كاميرا برنامج الET بالعربي أن الفستان من تصميم مصممة أردنية تدعى تاتيانا اسيڤا.

 

كما عبرت الفنانة صبا مبارك عن سعادتها بحضورها حفل مهرجان الجونة، كما أنها شاركت جمهورها بصورة لها أثناء حضورها حفل المهرجان ذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وعلقت على الصورة قائلة: "مهرجان الجونة السينمائي الدولي، من أحلى وأمتع الأفلام اللي ممكن تتجمع في مهرجان واحد، تنظيم رائع و مجهود عظيم ومدينة حلوة، شيء بيرفع الرأس".

انهالت التعليقات على الصورة الذي قامت بنشرها الفنانة صبا مبارك وأشادوا معجبيها بفستانها الرائع وقالوا بأن هذا الفستان من أروع وأجمل الفساتين بالمهرجان، كما أن هناك البعض قد أعرب عن جمالها الطبيعي الذي طلت به الفنانة الأردنية صبا مبارك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع