Memo Paris تطلق مجموعتها الأولى للمنتجات المنزلية

Sara Ahmed
Memo Paris

على مدى عقد من الزمان  نجحت علامة Memo Paris في تقديم منتجات فريدة تأخدنا إلى رحلات ملهمة وحالمة في عوالم خيالية رائعة، وها هي تطلق أول مجموعاتها للمنتجات المنزلية تحت إسم The Home Retreat.

 

العطور المنزلية والشموع العطرية وغيرها من المنتجات أطلقتها علامة Memo Paris والتي ستتوفر بالأسواق في أكتوبر القادم. يعد إطلاق هذه المجموعة بمثابة احتفال بمرور عقد على تأسيس هذه العلامة الفاخرة من خلال مجموعة من الشموع العطرية و وناثرات العطر بالنفحات والروائح التي اشتهرت بها عطور Memo Paris التي تشمل African Leather French Leather، Ilha do Mel، Inlé، Irish Leather، Kedu، Marfa، Lalibela و Russian Leather.

 

مجموعة The Home Retreat هي رحلة خيالية تخاطب الحواس إلى عالم وندرلاند أو بلاد العجائب حيث فناجين البيض الصغيرة، فناجين الشاي المطعمة بالذهب والتي تحمل رسومات للأفيال، الأباريق الفاخرة و أواني الحساء المصنوعة من الخزف الصيني باللون الأبيض الرقيق. هذا بالإضافة إلى ناثرات العطور المحاطة بالشموع والتي تمنحها مظهر حيوي وبريق رائع.

 

أهم مايميز المجموعة هو التنوع في الألوان والخامات والنقوشات والتي نجحت في تجسيد بلاد العجائب مع العطور الأيقونية للعلامة مثل مجموعة Iris Leather التي ستضفي على أرجاء المنزل رائحة تشبه نسائم الصباح البارد عندما تغلف قطرات الندى النباتات حيث الانتعاش مع نفحات الفلفل الوردي ونبات العرعر ونوتات الخشب والكهرمان وفول التونكا التي تناغمت في مزيج ينبض بجمال الطبيعة الساحرة.

 

ومع مرور عشر سنوات منذ تأسيس علامة Memo Paris تقول مؤسسة دار العطور كلارا مولوي عن الاحتفال بهذه الذكرى " أطلقنا عطر Eau de Memo ليكون أيقونة لعلامة Memo Paris وهو عطر ينبض بنوتات أصلية فريدة، كما استضفنا عدة حفلات صغيرة للعشاء مع الصحفيين والمتاجر التي طالما دعمتنا على مدار العشر سنوات".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع