بالفيديو: احمد الفيشاوي يتفوه بلفظ خارج يصدم الجميع في مهرجان الجونة

Sohair

 

أفسد النجم الشاب أحمد الفيشاوي فرحة الجميع بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بالغردقة في دورته الأولى الذي أقيم على ساحل البحر الأحمر في مساء أمس الجمعة الموافق 22 من سبتمبر.

 

ذلك بسبب اللفظ الخارج الذي تلفظ به أثناء حضوره الحفل للمشاركة بفيلمه السينمائي الجديد "الشيخ جاكسون" للمخرج الرائع عمرو سلامة.

 

حدث الموقف قبل عرض الفيلم عندما قامت أسرة عمل الفيلم "الشيخ جاكسون" على المسرح بمهرجان الجونة السينمائي بالغردقة ولكن لم يصعد الفنان أحمد الفيشاوي معهم على المسرح وقال مخرج الفيلم عمرو سلامة أنه تعذر عليه الحضور لأنه في دورة المياه، وبعد انتهاء نجوم الفيلم من إلقاء كلمتهم عن الفيلم وبعد مغادرتهم للمسرح فاجئ الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور وصعد إلى المسرح أثناء اختتام المهرجان من الإعلامية ناردين فرج الذي قامت بتقديم الحفل الافتتاحي لمهرجان الجونة.

 

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي بصورة غير طبيعية وحمل الميكروفون عن مقدمة الحفل ناردين فرج وعبر عن غضبه بشكل بسبب اهتزاز شاشة العرض التي يعرض عليها الفيلم نتيجة الرياح الشديدة وعلق أمام الملايين وتفوه بالفظ غير لائق بالحفل وقال: " أتمنى الفيلم يعجبكوا، ويارب بس تعرفوا تشوفوه في البتاع... ده بس يلا".

 

 

بمجرد أن تلفظ الفنان الشاب أحمد الفيشاوي بهذا اللفظ الخارج فقد شن هجومًا حادًا عليه وتسبب في إشعال موجة من الانتقادات اللاذعة والكثير من التعليقات حول تصرفات الفيشاوي الهيستيرية والغير مناسبة إطلاقًا بهذا الحفل الكبير الذي حضره كوكبة من ألمع النجوم والنجمات. تصدر النجم أحمد الفيشاوي الترندات بقوائم البحث عبر موقع التغريدات الشهير تويتر بسبب هذا اللفظ الخارج الذي تفوه به أثناء حضوره بمهرجان الجونة تحت اسم هشتاج#أحمد الفيشاوي.

 

ليس هذا فقط بل تعرض الفنان أحمد الفيشاوي للعديد من الهجوم الشديد من قبل الإعلاميين والنجوم عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي والذين اتهموه بأنه هو الذي تسبب في إفساد حفل الافتتاح لمهرجان الجونة السينمائي.

 

من أبرزهم الإعلامي عمرو أديب الذي انتقد تصرفه المهين ونشر تغريده عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر كتب فيها قائلًا: " أحمد الفيشاوي لم يعد مسئول عن أفعاله أحمد الفيشاوي قليل الأدب".

 

بينما غرد المغني محمود العسيلي بحسابه على تويتر ليهاجم الفنان أحمد الفيشاوي بشكل غير مباشر، وقال:" في ناس تعبانة وشقيانه ليل نهار عشان تطلع مهرجان الجونة السينمائي بالشكل العالمي دا. قوم ييجي الأستاذ غائب عن الوعي ينكد علينا. حاجة تقرف".

 

أثارت تصرفات الفيشاوي السيئة والغير لائقة غضب الإعلامي الشهير أسامة منير وكتب تعليقًا عبر حسابه الرسمي بالفيس بوك وقال: " أنا آسف جدًا أنا عمري ما أتكلمت على أي شخص ولكن أحمد الفيشاوي عيب عليك وعلى أخلاقك حقيقي قليل الأدب وغير محترم وتافه".

 

الفنانة غادة عبد الرازق فقد عبرت عن استيائها من تصرفات أحمد الفيشاوي والفنان أحمد مالك الذي شاركه بطولة الفيلم من خلال صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام واعتبرت أن الفيشاوي ومالك شخصيات تسيئ إلى مصر. قامت بنشر صورة للفنان أحمد الفيشاوي وأحمد مالك أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء لحفل افتتاح المهرجان وعلقت بهذا التعليق وقالت: " برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة. وجهة مشرفة مصر.. هي دي الديمقراطية الحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل".

 

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بالغردقة قد حضره مجموعة من ألمع نجوم الفن المصري أبرزهم الزعيم عادل امام الذي حرص على الحضور من أجل تكريمه على مشواره الفني خلال الأعوام الماضية. حضر الحفل النجمة إلهام شاهين، والفنانة نيللي كريم، والفنانة التونسية هند صبري ودرة، والفنانة اللبنانية رزان مغربي، والفنانة الأردنية صبا مبارك، والفنانة أروى جودة، وأمينة خليل، وياسمين صبري.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع