مفاجأة بالصور: كايلي جينر حامل، وهذا هو الأب!

Sohair

morning 💞

Une publication partagée par Kylie (@kyliejenner) le

 

تفاجأ اليوم جمهور ومتابعي النجمة الأمريكية كايلي جينير البالغة من العمر عشرون عاما وشقيقة نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان بأنها حامل في طفلتها الأولى من صديقها مغني الراب الشهير ترافيس سكوت Travis Scott.

 

نقلت العديد من المصادر الصحفية وأكدت التقارير الإعلامية الأمريكية صباح اليوم بأن أصغر أفراد عائلة كارداشيان النجمة كايلي جينر حامل بعد علاقتها غير الرسمية مع مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت. ذكرت المواقع الإلكترونية أنها حامل بطفلة ومن المقرر أن تضعها في شهر فبراير المقبل من عام 2018، وهذا يعني أن كايلي حامل منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

 

ذكرت  المجلة الأمريكية Peaple عن موقف عائلة كارداشيان من هذا الخبر ونقلت عن أحد المصادر المقربة من العائلة وقالت: "العائلة تعلم عن الأمر منذ فترة ليست بالقليلة إنها جينر متحمسة حقًا وكذلك ترافيس"، بينما قال مصدر آخر مقرب من العائلة لمجلة Peaple الأمريكية: "إنه تحول غير متوقع، لكنه رائع جدًا، في مجريات الأمور ،وهي متحمسة ومتشوقة جدًا لهذا".

 

قد أشاد الموقع الإلكتروني الأمريكي TMZ أن صديقها ترافيس سكوت متحمس للغاية وينتظر طفلته بحب وفرح شديد، كما أخبر أصدقائه بأن حياته ستتغير بعد أن تلد صديقته النجمة العالمية كايلي جينر مولودة أنثى، حيث قد انتشر خبر حمل النجمة كايلي جينير بعد أن أخبرت صديقاتها بالأمر أثناء مشاركتها وحضورها في مهرجان Day N Night بولاية كاليفورنيا.

 

وقد ذكر الموقع الإلكتروني الأمريكي TMZ أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينير لم تقم بنشر اي صور لها جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام خلال هذه الفترة على الرغم من نشاطها الدائم بمواقع السوشيال ميديا، لكنها تنشر فقط صوراً قديمة لها تقوم بنشر صورًا لوجهها وليس لكل جسمها وهذا يعني أن بطنها أصبح بارزاً.

 

لكن في وقت لاحق نشرت النجمة العالمية كايلي جينير جينر صورة عبر حسابها الخاص بتطبيق سناب شات وقد ظهر عليها ملامح الحمل حيث قد ظهرت بالصورة وهي ترتدي قميصا أسود اللون أكبر من مقاسها بكثير.

 

من الجدير بالذكر أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينير تجمعها علاقة حب غرامية مع صديقها مغني الراب الشهير ترافيس سكوت منذ شهر أبريل الماضي لعام 2016، وهي تعيش معه الآن قصة حب عاطفية بعد مرورها بالعديد من العلاقات العاطفية التي تنتهي بالفشل.

 

حسب ما نقلت الصحيفة البريطانية ديلي ميل أن عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينير قد تلقت هدية قيمة جدا وثمينة من حبيبها الأمريكي ترافيس سكوت بمناسبة عيد ميلادها وبلوغها سن العشرون، وقد أسعدتها كثيرا هذه الهدية الرائعة وهي عبارة عن قلادة من الذهب المرصع بالألماس ويُقدّر ثمنها بـ 60 ألف دولار، وهي مزينة بالفراشات والذهب الملون، ومرصّعة بقطع من الألماس النقي أكبرها يزن 28 قيراطاً.

 

حققت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينير الكثير من النجاح الكبير من خلال برنامجها التلفزيوني الأمريكي الخاص بها الذي يحمل عنوان "The Life Of Kylie"  والذي قامت بتقديمه لكي تتحدث عن تفاصيل خاصة جدا من حياتها الشخصية وعلاقتها بعائلتها وأصدقائها. استغلت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير شهرتها ونجاحها في البرنامج و في إطلاق خط لمستحضرات التجميل الخاص بها والذي يدر عليها ربحًا كبيرًا على عدد 97 مليونًا متابع عبر تطبيق الإنستجرام.

 

تمتلك كايلي جينير أكبر ماركة من مستحضرات التجميل والمكياج والتي تحمل اسمها كايلي وحققت من خلالها الملايين من الأرباح الكبيرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع