هدى قطان ضمن لجنة تحكيم عرض American Beauty Star

Samar Hamdi

 

هدى قطان تنضم للجنة تحكيم العرض التليفزيوني الجديد American Beauty Star والذي انطلق بدءاً من 21 سبتمبر الجاري.

 

خلال صفحتها الرسمية عبر موقع انستقرام، أعلنت خبيرة التجميل هدى قطّان عن انضمامها للعرض التليفزيوني الجديد American Beauty Star لتكون ضمن الضيوف والحكام. تعد هدى قطاان من أبرز خبراء الجمال والمكياج في العالم العربي والتي اشتهرت كسفيرة الجمال لدى أبرز العلامات التجارية المعروفة للمكياج مثل ريفلون Revlon وسيفورا Sephora.

بدأت هدى قطّان العمل في مجال التجميل من خلال إنشاء مدونتها الشهيرة والتي تحمل اسم HudaBeauty والتي كانت السبب في اكتسابها للعديد من المتابعين من جميع البلدان العربية ومن ثم جميع بلدان العالم. حيث قدمت من خلالها العديد من النصائح الجمالية وحيل المكياج البسيطة، كما قدمت كذلك العديد من الفيديوهات المصورة لتعليم خطوات المكياج للمبتدئات. بعد ذلك، سنحت لها الفرصة لابتكار الرموش الاصطناعية التي حملت اسم Huda Beauty والتي لاقت إعجاب الكثير من النساء والفتيات وهو ما دفعها لتقديم علامتها التجميلية التي تحمل نفس الإسم.

 

خلال العام الحالي 2017، تم اختيار هدى قطّان ضمن لجنة تحكيم العرض الأمريكي American Beauty Star  نظراً للنجاحات المتتالية والتي حققتها خلال عالم الجمال والمكياج.

 

بدأ الموسم الأول من العرض التليفزيوني المخصص للجمال والمكياج أمس بتقديم العارضة Adriana Lima والذي يجمع بين 12 متسابق من حول العالم من المهتمين بعالم الجمال وأحدث صيحات المكياج لتقديم أفضل الإطلالات والتي ستنتهي باختيار أفضل متسابق ليفوز بجائزة نقدية تقدر بمبلغ 50.000 دولار أمريكي إلى جانب مجموعة من أحدث أدوات المكياج من أبرز العلامات التجارية المعروفة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع