ساعة فيرساتشي الجديدة: أناقة غير كلاسيكية

Sara Ahmed
V-Circle-The Manifesto Edition

من منظور غير تقليدي، أطلقت علامة فيرساتشي مجموعة جديدة من الساعات تحت إسم V-Circle-The Manifesto Edition التي تأتي بكلمات تعبر عن مفاهيم إنسانية لتحمل رسائل إيجابية لكل من يرتديها.

 

أطلقت علامة فيرساتشي مجموعتها الأحدث من الساعات V-Circle-The Manifesto Edition لموسم خريف وشتاء 2017 بتصميم مختلف وفريد من نوعه. أهم ما يميز المجموعة هو تلك الكلمات التي تشكل محور التصميم الجديد لتشكيلة الساعات والتي تظهر بأحرف كبيرة وبارزة على سوار الساعة لترسل لكل من يرتديها رسائل رائعة وتحول التصميم الكلاسيكي للساعة إلى مفهوم جديد ينبض بالطاقة الإيجابية.

 

تتوفر الساعة ب 18 نسخة تحمل جميعها تصميم المفتاح اليوناني. يأتي ميناء الساعة من الستانليس ستيل أو الذهب الأصفر بتصميم دائري ولونين: الذهبي والأسود مع نقشة أحرف V المتشابكة على خلفية الميناء مع عقرب صغير للثواني ومؤشر للتاريخ. سوار الساعة من الجلد الناعم ويتوفر بسبعة ألوان بنقوشات مختلفة ويزينه شريط ذهبي بنقشة المفتاح اليوناني. تتوفر في المجموعة أيضاً نسخة ريترو بسوار مزين بنقوشات مطبوعة بدون كلمات بارزة.

 

يحل شعار رأس ميدوسا وهو الشعار الأيقوني لعلامة فيرساتشي محل الرقم 12 باللون الذهبي البارز. تظهر الكلمات بشكل واضح على السوار باللون الذهبي وتصميم بارز لترسل رسائل واضحة وقوية متمثلة في مجموعة من الكلمات الإيجابية مثل Love و Power.

 

الساعة مصممة لتكون مقاومة للماء حتى عمق يصل إلى 50 متر بحرفية متناهية الدقة بفضل الصناعة السويسرية الفاخرة. سوار الساعة يتميز بالمتانة مع جلد العجل أو جد الأفعى وحواف متباينة. تتوفر الساعة بإصدارين نسائي بقطر 38 مم ورجالي بقطر 42 ملم لتنعمي وشريكك برفاهية وفخامة تحمل توقيع فيرساتشي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع