أسرعي واحصلي على حقيبة Mademoiselle Longchamp الجديدة لخريف ٢٠١٧

Samar Maatouk

تطلق دار "لونشان" الفرنسية في هذا الموسم حقيبة جديدة تجمع لمسة تحرّر فريدة بجاذبية مريحة في إطلالتها الأولى لخريف ٢٠١٧.

 

تأسست دار "لونشان" الفرنسية الفاخرة في باريس في العام ١٩٤٨ على يد "جان كاسيغران"، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة "كاسيغران". وتتمتع الحقائب وحقائب اليد والأكسسوارات التي توقّع عليها "لونشان" بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي تمتد الآن لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة. "لونشان" هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال من خلا تجسيد فريد للتألق الفرنسي والابتكار المنعش والمُلهم، بالإضافة إلى مشاركتها حياة السيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم. ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنّانين مختلفين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرِح لعلامة "لونشان" التي باتت تملك حالياً أكثر من ٣٠٠ متجر حصري عبر العالم.

 

اليوم، تطلق الدار حقيبة الكتف الليّنة hobo bag المثالية الجديدة: أنيقة، وواثقة وفخورة بأنها فرنسية. ومع تصميمها الأنيق وعالي الحيوية، تُعتبر "مادوموازيل لونشان" الحقيبة الأكثر حزماً التي تقدّمها "لونشان". وفي براعة فائقة للحرفية الماهرة، تم التشديد على جلد العجل المذهل من خلال تصميم مخرّم فاتن وعصري. كما تمّ ابتكار هذا الخط الجريء ليلبّي متطلّبات السيدة المتحررة: سيدة تعيش مع نفسها بسلام تام، وتجد العالم طوع يديها.

 

يتميز هذا الطراز الرائع بتفاصيل مرهفة: مشبك بديع، قطع مميزة، وختم بالشمع مع لمسة أخيرة من المينا - السمة الأصيلة لحرفيّة "لونشان". وترسي لوحة الألوان الإيقاع هذا الموسم من خلال درجات الأسود الأنيق، والرمادي الدقيق، والأحمر الداكن الدافئ وأصفر الميموزا المشرق.

 

بوحي من بطلات حقبة السبعينات، تستحضر هذه الحقيبة اللينة التي تُحمل بالكتف صور "جين بيركين" و"فرانسواز هاردي"، وهما على حد سواء من السيدات المستقلات تماماً ومن رموز زمانهما وأسطورتين في عالم الموضة. في أيامنا الحاضرة، تمثل الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم بأسلوب الـ crossbody الاختيار المفضّل للسيدة الباريسية المفعمة بالحيوية التي تتقاذفها مواعيد جدول أعمالها الحافل. ومع اقتراب يومها المزدحم من نهايته، تحمل الحقيبة ببراعة على كتفها وتعبر بسلاسة من النهار إلى المساء. "مادوموازيل لونشان"، حقيبة ترسم انطباعاً عالي الأنوثة، وابتكار مريح وعملي مصمّم ليجعل حياة النساء أكثر سهولة... نساء من دون قيود يتميّزن بالحرية لعشق الحياة.

 

بشكل أنيق ومنظّم، غير رسمي وجذّاب، تم إتقان خط حقائب "مادوموازيل لونشان" للسيدات الحريصات على كسر التقليد والمألوف. سيدات لا يعرفن المستحيل.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع