بالفيديو: هيفاء وهبي تطلق اغنيتها الجديدة بحب الحياة

Sohair

 

فاجئت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بإطلاق أغنيتها الجديدة "بحب الحياة" أثناء إحياءها حفل انتخاب ملك جمال لبنان منذ ساعات على قناة MTV.

 

أصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة بعنوان "بحب الحياة" في دولة لبنان أثناء حضورها حفل انتخاب ملك لبنان وقد طلت بإطلالة رائعة وجذابة قد أبهرت الكثيرين. ارتدت هيفاء وهبي "جامبوست" شفاف وجرئ كالعادة باللون الذهبي ومطرز بتطريز نفس لون الجامبوست أظهرها غاية في الأناقة والجمال والأنوثة والرقة. ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الحفل وهي ترقص برقصاتها الجريئة والجذابة كما بدت سعيدة جدًا بهذه الأغنية التي تحمل معاني ايجابية كثيرة.

 

 

 

 

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أعلنت عن طرح الأغنية الجديدة "بحب الحياة" منذ ساعات عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتبت هذه التغريدة قائلة: "هل أنتم مستعدون لإصداري الجديد؟ بحب الحياة، ابقوا منتظرين لحفل ملك جمال لبنان الليلة الساعة 9:45 بتوقيت بيروت".

 

وبمجرد أن طرحت هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة بحب الحياة في حفل ملكة جمال لبنان قد دعمتها النجمة الإماراتية أحلام الشامسي ونشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات الشهير تويتر حيث كتبت لها: "تستحقين النجاح يا ديفا".

 

شاهدي الفيديو:

 

 

من الجدير بالذكر أن الديفا هيفاء وهبي قد تعرضت لموقف سيئ للغاية قد كشفت عنه عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثناء تواجدها بمطار القاهرة في شهر أغسطس الماضي. فقدت حقيبتها و تم استبدالها بحقيبة شاب آخر وقد طالبت هيفاء وهبي من هذ الشاب الذي أخطأ في حقيبته بأن يرد لها حقيبتها.

 

شعرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالدهشة الشديدة عندما لم يكتشف الشاب هذا الخطأ وخاصة أن حقيبته تزن 17 كيلوجرامًا، بينما حقيبتها تزن 35 كيلوجرامًا! نشرت هيفاء فيديو لمحاولات المسئولين في المطار للتوصل لحل، وقد شعرت بالاستياء الشديد بسبب تعرضها لهذا الموقف المزعج. لكن بعد ساعات من حدوث هذا الموقف قامت الفنانة هيفاء وهبي بنشر صورة تعلن فيه عودة حقيبتها المفقودة.

 

اخر أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هو المسلسل التلفزيوني"الحرباية" التي قدمتها خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2017 وقد حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وشاركها البطولة الراقصة الاستعراضية دينا والفنان الأردني منذر رياحنة وعمرو واكد وكمال ياسين، ورحاب الجمل، مسلسل "الحرباية"، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

 

كما تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح ألبومها الجديد خلال الأيام القادمة فهي تضع لمساتها الأخيرة للألبوم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع