بالصور: موقف محرج تعرضت له هند صبري اثناء تصوير فيلم الكنز

Sohair

 

بعد النجاح الكبير والتقدم المستمر لدورها الأسطوري في فيلم "الكنز" قررت النجمة التونسية هند صبري أن تكشف عن موقف محرج للغاية قد تعرضت له أثناء كواليس تصوير هذا الفيلم.

 

جسدت النجمة التونسية هند صبري شخصية الملكة "حتشبسوت" في أحداث فيلم "الكنز"، وأثناء تصويرها للدور في إحدى لقطات الفيلم قد كشفت لمتابعيها سرًا خاصًا من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. نشرت الفنانة صورة لها وهي بزي الملكة العظيمة حتشبسوت وعلقت على الصورة قائلة: "أحب أن أشارككم سراً.. انا سقطت من فوق هذا العرش أثناء التصوير.. ولكنني بخير.. اطمئنوا".

 

اجتاحت الكثير من التعليقات من قبل جمهورها على الإنستجرام لكي يطمئنوا على النجمة هند صبري مشيدين بدورها الرائع وقاموا بمدحها بسبب أدائها المميز في فيلم الكنز، وهناك تعليقات أخرى مازحة معها قالوا لها بأن السبب في سقوطها هو ارتدائها لهذه الباروكة الضخمة.

 

 

من جهة أخرى، أعربت الفنانة التونسية هند صبري عن سعادتها الغامرة بدورها للملكة الفرعونية العظيمة حتشبسوت في فيلم "الكنز". ذكرت السبب الرئيسي الذي جعلها تجسد شخصية الملكة حتشبسوت وذلك من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الخاص بتطبيق الإنستجرا وقالت: "أنا عاشقة لنموذج المرأة القوية.. وهذا ما حمّسني لعمل شخصية حتشبسوت، فهي امرأة حكمت أعظم بلاد وأعظم حضارة وحققت ازدهاراً يحتذى به وقتها”.

 

هكذا الفنانة التونسية النجاح الكبير من خلال دورها بشخصية الملكة حتشبسوت في فيلم "الكنز" الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويشاركها العمل عدد كبير جدا من نجوم الفن المصري. أبرزهم النجمة محمد سعد والنجمة هالة صدقي، والفنانة والمغنية روبي، والفنان أحمد رزق، والفنان هاني عادل، والفنانة أمينة خليل. فيلم "الكنز" كان أحد أهم الأفلام السينمائية التي عرضت في موسم عيد الأضحى المبارك ومازال يعرض حتى الآن وهو من تأليف السيناريست عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع