بالصور: ندى موسى بالمايوه تثير الجدل بشدة على مواقع التواصل

Sohair

 

بسبب الصورة التي نشرتها الفنانة الشابة ندى موسى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الصور ومقاطع الفيديو الشهير الإنستجرام، تعرضت بشكل كبير لسيل من الهجوم والانتقادات الحادة من قبل متابعيها.

 

حرصت الفنانة الشابة ندى موسى على مشاركة جمهورها بصورة نشرتها عبر الإنستجرام وذلك خلال تقضيتها العطلة الصيفية بدولة لبنان. ظهرت ندى بالصورة وهي ترتدي مايوه بكيني عبارة عن قطعتين فقط و هي وسط المياه ب بحر إبراهيم في لبنان ومحاطة بطبيعة لبنان الخلابة والرائعة.

 

أظهر المايوه البكيني الذي ارتدته الفنانة ندى جزءًا كبيرًا من جسدها مما جعلها مثيرة للغاية وقد تلقت الكثير من عبارات المغازلة من قبل جمهورها. مبجرد أن نشرت الفنانة الشابة ندى موسى صورتها بملابس البحر على حسابها قد انهالت على الفور الكثير من التعليقات والمدح والغزل بجمالها. منهم من الذي انتقدها بشدة وقام بشن الهجوم عليها أيضًا في حين هناك تعليقات أخرى قد دافعت عنها وأشاروا أنها حرية شخصية ومن حق كل شخص يتصرف ويرتدي حسب ما يشاء.

 

#Nature#life#Bliss.

A post shared by Nada Moussa (@nadamoussa_official) on

 

من بين التعليقات التي أعربت عن جمال الفنانة الشابة ندى موسى عند ارتدائها المايوه تعليق من أحد متابعيها الذي علق على الصورة قائلا: "هذه المرة سأقول ياماء احفظ من بك غير كل مرة ياارض احفظي ماعليكِ". بينما جاء تعليق آخر يقول: "ايه ده انتي اتجنني و اتهبلي العقل" و آخر: "إيه الصورة دي مش ممكن".

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة ندى موسى سبق وقد خضعت لجلسة تصويرية مثيرة للغاية بعدسات المصور الفوتوغرافي الشهير محمود عاشور، وقد ظهرت بالصورة وهي ترتدي الهوت شورت و أثارت إعجاب الكثيرين. كما نشرت صورة لها تجمع بينها وبين النجمة الكبيرة شاريهان وعبرت عن حبها الشديد لها وأنها هي التي احببتها في التمثيل وقد أشاد الكثير من المتابعين بوجود شبه كبير بينهما وذلك بعد أن نشرت الصورة منقسمة لقسمين القسم الأيمن به صورة لشيريهان، والأيسر صورتها.

 

والفنانة الشابة ندى موسى قدمت العديد من الأدوار الفنية وقد حققت من خلالها شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي من أبرزهم دورها في مسلسل جراند أوتيل مع الفنان عمرو موسى وأمينة خليل ودينا الشربيني، كما قدمت دورها الرائع في مسلسل طريقيمع النجمة والمطربة شيرين عبد الوهاب والفنانة ياسمين صبري.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع