أغلى شقة بنتهاوس في دبي تُباع بسعر 102 مليون درهم إماراتي

Sara Ahmed

منافسة جديدة من نوعها تخوضها شركات العقارات كل عام في دبي حول لقب "الشقة الأغلى في دبي"!

 

حصل مشروع ون بالم من مجموعة أمنيات العقارية لهذا العام على لقب "أغلى شقة بنتهاوس خاصة في دبي" بسعر قدره 102 مليون درهم إماراتي وبذلك تكون قد تفوقت على الشقة التي حصلت على هذا اللقب في وقت سابق من العام الحالي والتي بيعت مقابل 60 مليون درهم إماراتي.

 

تتميز الشقة بعدة مواصفات جعلتها تستحق بجدارة أن تكون أغلى شقة بنتهاوس في دبي هذا العام حيث تحتل موقعاً رائعاً في قمة أعلى مبنى سكني خاص على جزيرة نخلة جميرا. كما تتمتع الشقة بحمام سباحة على السطح وتعد أكبر بنتهاوس مكونة من ثلاثة طوابق. تبلغ مساحة الشقة 29800 قدم وتتمتع بقدر كبير من الفخامة والرفاهية حيث تشمل خمس حمامات وغرف معيشة متعددة جميعها بإطلالات فريدة وواجهات لا مثيل لها على مرسى دبي والخليج العربي. تضم الشقة أيضاً 11500 قدم من المساحة الخارجية المفتوحة وتتضمن العديد من الشرفات والتراس، هذا بجانب مساحة على السطح.

 

اختار استوديو التصميم إليسيون بلندن أرقى المواد لبناء الشقة التي امتدت على ثلاثة طوابق. الجدير بالذكر أن المالك الجديد للشقة والذي لم يكشف عن اسمه قد تقدم بطلبات محددة لشراء الشقة أهمها وجود مسبح خاص بطول 20 متر على سطح الشقة بالرغم من أن مبنى ون بالم يضم ثلاثة مسابح إلا أن المالك قد أبدى رغبته في المزيد من الخصوصية، وسيكون حوض السباحة الجديد بعد اكتمال تنفيذه من أكثر المسابح الخاصة ارتفاعاً في دبي. هذا وقد عملت مجموعة أمنيات العقارية على تنفيذ رغبة المالك أثناء بناء المشروع.

 

يبدأ سعر الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم في مبنى ون بالم من 12.5 مليون درهم إماراتي وهو مبلغ باهظ إلا أن مالكي هذه الشقق سيحظون بأعلى معايير البناء والفخامة التي يرغبون بها. وقد أعلنت مجموعة أمنيات العقارية عن وصول المشروع إلى أقصى ارتفاع له قبل الموعد المحدد ضمن الجدول الزمني تنفيذ المشروع.

 

صرح السيد مهدي أمجد مؤسس مجموعة أمنيات العقارية: " أن وصول المبنى لارتفاعه الكامل قبل الموعد المحدد هو دليل على الجهد الكبير والعمل الشاق الذي يؤديه فريق العمل بالتعاون مع شركائنا في هذا المشروع، ونحن نتطلع لتسليم المفاتيح للمالكين والإعلان عن افتتاح المبنى الرسمي".

 

ومن المتوقع أن يكون مشروع ون بالم المبنى السكني الأكثر فخامة في دبي بفضل موقعه المتميز في الطرف الشرقي من جذع نخلة جميرا. هذا بالإضافة إلى الواجهات المذهلة التي تتمتع بها الوحدات السكنية البالغ عددها 90 وحدة باتجاه أفق مرسى دبي والخليج العربي. يمتد المشروع على مساحة 910 آلاف قدم مربع ويمثل تحفة معمارية فريدة على مستوى المنطقة. يتضمن المبنى شقق سكنية مكونة من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم بالإضافة إلى ثلاث شقق بنتهاوس تمتد على ثلاثة طوابق ويتيح الرصيف الخاص للمقيمين إرساء يخوتهم على مسافة قريبة منهم.

 

بحلول عام 2018 من المتوقع أن يكتمل العمل في مشروع ون بالم، وسيتم تصميم كل شقة وفقاً لرغبة المالكين الذين يمكنهم اختيار التصاميم الداخلية من أعمال اثنين من أبرز وأفضل المصممين المعروفين على مستوى العالم وهما الشركة اليابانية "سوبر بوتاتو"، والتي تعرف بتصاميمها الأنيقة والعصرية، واستوديو التصميم الفاخر "إليسيون" الذي يقع مقره في لندن، ويشتهر بمساهمته في مبنى ون هايد بارك في لندن.

 

سيتم تجهيز المبنى بمجموعة استثنائية من المرافق الفاخرة والتجهيزات الفخمة منها كلوب هاوس في ون بالم، مطاعم فاخرة، سينما خارجية، منطقة للشواء، استراحة للمقيمين، مسبح للصغار، صالة لعب ونادي صحي راقي.

 

اختير المبنى ليحظى بجائزة مرموقة من جوائز إنترناشونال بروبرتي أووردز التي أقيمت خلال هذا الأسبوع بفضل تصميمه الفريد. وبرغم التنافس الشديد، فقد رأت لجنة التحكيم أن أسلوب ون بالم يستحق نيل الجائزة، لتؤكد بذلك على أن هذا المشروع سيكون من أبرز المباني في المدينة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع