هيرمس تطلق ساعة آبل الذكية في الجيل الثالث

Sara Ahmed
Apple Watch Hermès Series 3

كشفت علامة هيرمس عن أحدث إصداراتها وهي الجيل الثالث من ساعتها الذكية " آبل".

 

تأتي الساعة بإصدار مشابه إلى حد كبير للجيل الثاني مع بعض التعديلات العصرية الرائعة. تدعم الساعة الجديدة الاتصال الخلوي بشبكات الانترنت بحيث يُمكنكِ استقبال المكالمات والرسائل حتى بدون وجود الهاتف.

 

تتوفر الساعة الذكية آبل 3 في موديلات متنوعة مع أساور جديدة تضم موديل من جلد العجل المثقب والمستوحاة من قفازات هيرمس للقيادة وعالم سباق السيارات، الثقوب في سوار الساعة يجعلها مريحة أثناء الارتداء لتشعركِ بالخفة والانطلاق. أما الموديل الآخر فتم تصميمه مع أساور من جلد العجل باللون الأسود مع نقوشات مطبوعة ومستوحاة من وشاح الفروسية الحريري الذي أصدرته علامة هيرمس عام 1974 من تصميم  Henri d’Origny.

 

واجهة الساعة الجديدة مستوحاة من ساعة كاريك هيرمس Carrick Hermès التي صممها أيضاً Henri d’Origny عام 1993. الإطار المعدني الجديد باللون الفضي اللامع أضفى على التصميم إطلالة عصرية خاصة مع السوار الطويل الذي يمكن ارتداؤه بطريقة مزدوجة على المعصم لمظهر رياضي أنيق هذا بالإضافة لغطاء الميناء من الاستانلس المقاوم للصدأ والميناء المقاومة للماء.

 

تصميم الساعة المرن والبسيط يجعلها اختيار مثالي لكِ ولشريكك. تحتوي الساعة أيضاً على ساعة إيقاف مع التاريخ والساعة العالمية. تعمل الساعة الجديدة بمعالج ثنائي النواة أسرع 70٪ من الجيل القديم. كما تحمل الساعة شريحة W2 لدعم الاتصال بشبكات واي-فاي وبلوتوث مع مُستشعر لقراءة الارتفاع، هذا بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع أو كما يعرف بالـ GPS وهو مايمنحكِ مميزات الهواتف الذكية بحجم صغير وشكل أنيق. تمتاز الساعة الجديدة أيضاً بتقنية شاشة الريتنا خارقة الوضوح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع