بالفيديو: رقصة مجنونة من العروس اسراء عبد الفتاح في حفل زفافها

Sohair

بعد عقد قرآنهما منذ مرور أربعة أشهر احتفلا نجمي مسرح مصر الفنان الكوميدي حمدي الميرغني وزوجته الفنانة اسراء عبد الفتاح بحفل زفافهما مساء أول أمس في فندق الفورسيزون المطل على كورنيش النيل.

 

وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والموسيقى. استهل الحفل برقص العروسين بشكل جنوني.

 

تداول عدد كبير من فيديوهات حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح عبر صفحات التواصل الاجتماعي. الأمر الذي لفت انتباه متابعي ورواد مواقع السوشيال ميديا عن رقص العروس الفنانة اسراء عبد الفتاح بطريقة هيستيرية قد أبدت عليها السعادة بشكل كبير في حفل زفافها.

 

ظهرت العروس نجمة مسرح مصر الفنانة اسراء عبد الفتاح في الفيديوهات التي تم نشرها من حفل زفافها على النجم حمدي الميرغني عبر السوشيال ميديا وهي ترقص رقص هيستيري وخاصة عندما قام المطرب الشعبي حمدين بالغناء. كما أنها اندمجت مع أغنية "يتربى في عزو" الفنان هشام عباس.

 

علق عدد كبير من التعليقات من قبل المتابعين على الفيديوهات المتداولة من حفل الزفاف عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام ومنهم من أبدى استغرابهم الشديد من رقص العروس اسراء عبد الفتاح الجنوني وأنها ظهرت مندمجة بشكل كبير، والسعادة جعلتها لا تنتبه لتعبيراتها وتصرفاتها. بينما كان يوجد عدد أخر من المعلقين قد دافع عن العروس وأشاروا إلى أنها عروس وتشعر بالفرح في حفل زفافها ومن حقها أن تعبر عن فرحتها وسعادتها بطريقتهما الخاصة.

كان يوجد عدة أزمات قد سرقت الفرحة من العروس خلال حفل الزفاف للفنانة اسراء عبد الفتاح على الرغم من حرصها هي وزوجها الفنان حمدي الميرغني إقامة حفل زفاف ضخم ومنظم بدون اي اخطاء او مشاكل والذي أعد له العروسين لأشهر.

 

أبرز هذه الازمات التي واجهها العروسين هو تسريب صور من تحضيرات العروس اسراء عبد الفتاح للحفل وهذه الصور كانت أثناء تواجدها مع خبير التجميل ومصفف الشعر. عندما علمت العروس اسراء بانتشار هذه الصور عبر صفحات التواصل الاجتماعي قد أثار غضبها بشدة وفقدت اعصابها وانهارت في البكاء. تردد أن العروس الفنانة اسراء عبد الفتاح قد انهالت على العاملين في الفندق بالشتائم الخارجة.

 

كشف المقربون من إسراء عبد الفتاح أنها دخلت في موجة بكاء شديدة، مؤكدة للموجودين معها أن حفل زفافها "باظ"، قائلة: "أنا جاية أعمل فرحي في أكبر فندق في مصر علشان الفانز ييجوا يصوروه، أنا كنت عملته في الشارع، عاوزة أشوف حد معرفهوش دخل الفرح هشتكيكوا لشرطة السياحة". توعدت اسراء للفندق الذي أقامت به حفل زفافها بأنها سوف تقوم بتقديم شكوى ضدهم إذا استمر تسريب صور خاصة بها او السماح لأي شخص بدخول الحفل بدون دعوة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع