محاولة خطف ابنة رانيا فريد شوقي

Sohair

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي من خلال تدوينه نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك عن تعرض ابنتها لمحاولة اختطاف من قبل شاب اخترق حساب أحد سائقي شركة Uber.

 

قامت الفنانة رانيا فريد شوقي بنشر تفاصيل الخطف عبر الفيس بوك وكتبت قائلة: "بنتي كلمتني قالتلي كنت هتخطف دلوقتي، لأنها طلبت Uber وبعتلها أنه مستنيها برة وعشان تعرف مكانه كلمت السواق قالها ده مش أنا ده حد سارق الأكونت بتاعي".

 

حذرت الفنانة رانيا فريد شوقي جميع الآباء والأمهات بأن ينصحوا أولادهم بأن لا يصعدوا أي سيارة من دون التأكد من ماركتها ورقمها. أوضحت ذلك من خلال التدوينة فتابعت حديثها وقالت: "الحمد لله ربنا ستر. من فضلكم فهموا أولادكم يكلموا السواق الأول، ويتأكدوا من رقم العربية وماركتها قبل ما يركبوا أي عربية، ويبعتلكم صورة من بيانات السواق اللي هم معاه، ويركزوا مع السواق في الطريق اللي هم ماشيين فيه عشان يتأكدوا أنه ماشي صح".

 

اختتمت الفنانة رانيا فريد شوقي تدوينتها بالدعاء لأولادها وأولاد المسلمين "اللهم احفظ أولادنا واحميهم وابعد عنهم كل شر".

 

من جهة أخرى تم اختيار الفنانة رانيا فريد شوقي عضو جمعية لملتقى رائدات السينما المصرية من قبل مجلس إدارة جمعية أبناء فناني مصر للثقافة والفنون باعتبارها نجلة وحش السينما النجم الراحل فريد شوقي. تم انطلاق هذا الملتقى لرائدات السينما المصرية يوم الأحد الماضي الموافق العاشر من سبتمبر عام 2017. حضر الملتقى رئيس مجلس إدارة الجمعية المستشار ماضي توفيق الدقن ووزير الثقافة الكاتب حلمي نمنم. بالإضافة لعدد كبير من أعضاء الجمعية من أبناء الفنانين وأحفادهم.

 

يعد هذا الملتقى رائدات السينما المصرية هو الملتقى الأول الذي تتعاون معه جمعية أبناء فناني مصر للثقافة والفنون ومع وزارة الثقافة. احتفل الملتقى بالرائدت بهيجة حافظ، وفاطمة رشدي، ماري كوين، وعزيزة أمير، وآسيا تكريم للأدوار الفنية الرائعة الذي قدموها بالسينما المصرية.

 

أثناء الحفل قد تحدثت الأمين العام لملتقى رائدات السينما المصرية ميريت عمر الحريري حول حيثيات اختيار الفنانة رانيا فريد شوقي لهذا المنصب وقالت إنها فنانة متميزة ونجمة رائعة قدمت العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والمسرحيات، وهي من أهم أعضاء الجمعية ولدى الجمعية اهتمامًا كبيرًا بها وتحضر الكثير من اللقاءات، كما أنها ابنة فنان كبير وعظيم ومنتج قدم للسينما المصرية الكثير من الأفلام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع