ما هو سبب تكبير كايلي جينر لشفتيها؟

Sohair

قامت نجمة تلفزيون الواقع العالمية كايلي جينير شقيقة النجمة المثيرة للجدل كيم كارداشيان بكشف تفاصيل دقيقة للغاية عن حياتها الشخصية عبر برنامجها الخاص بتلفزيون الواقع الذي يحمل اسم "Life Of Kylie". كشفت كايلي جينير السبب الرئيسي لقيامها بنفخ شفتيها.

 

صرحت النجمة العالمية كايلي جينير البالغة من العمر عشرون عامًا أنها كانت ترغب في الخضوع لعملية تجميل من أجل تكبير شفتيها حيث صرحت كايلي جينير قائلة: "كنت في الخامسة عشر من عمره، وكنت غير آمنة حول شفتاي". أضافت كايلي وقالت: "لدي شفتان صغيرتان حقاً، وقبلتي الأولى هي من جعلتني أفكر في موضوع حقنهما، لم أكن أعتقد أنها سوف تكون قبلة جيدة لأن لدي شفاه صغيرة".

 

حرصت النجمة الأمريكية الشهيرة كايلي جينير للذهاب لأخصائي تجميل لكي تعرف منه كيف يمكنها أن تغير من شكل شفتيها وهذا لكي تتغلب على انعدام الثقة بنفسها، وعلى هذا الأساس أردفت كايلي قائلة: "أردت حقا شفاه أكبر وقد حصلت على ما أريد".

 

تناولت النجمة كايلي جينير في برنامج "Life Of Kylie" في حلقاته الماضية التي تطل بها كل أسبوع في امريكا الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقاتها مع أخواتها وأصدقائها وفي إحدى الحلقات. كشفت كايلي الهدية التي تلقتها من عائلتها وقالت إن هذه الهدية لم تخطر على بال أحد ولكنها قد خطرًا على بال عائلة كارداشيان حيث كانت الهدية عبارة عن مجسم مصنوع من الثلج جسد معالم جسدها والمفاتن التي تتمتع بها، وأربت كايلي عن سعادتها البالغة بهذه الهدية وقالت إنها هدية مميزة وعربية وعجيبة جدًا.

 

فاجئت كايلي جمهورها بلوك جديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام وطالبت متابعيها بأن يبدوا رأيهم بهذا اللوك الجديد الصارخ.

 

نشرت النجمة كايلي جينير صورة لها بطريقة تصوير السلفي وهي بلون شعر جديد يميل للون الزهري الفاتح. يعمل هذا اللون أفتح كثيرًا من لون شعرها. طلت كايلي بالصورة وهي ترتدي سترة بسحاب رمادية اللون وقد أنزلتها من جانب واحد عن كتفها. اعتمدت كايلي جينير على مكياج ناعم ومناسبا للون شعرها مع تطبيقها الماسكارا باللون البني. صاحبات كايلي تعليقًا مع الصورة وقالت: "Rosé". وضعت رمز تعبيري "إي موجي" باللون الزهري مع شريط ربط على شكل قوس.

 

يذكر أن النجمة العالمية كايلي جينير هي أصغر نجمة في العالم تدخل تاريخ مجال المال والأعمال. يبلغ ثروتها حتى الآن بـ420 مليون دولار في 18 شهرًا فقط. هذا حصيلة خط إنتاجها من ماركة "كايلي جينير" لمستحضرات التجميل والمكياج التي تحمل اسمها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع