براد بيت وانجلينا جولي في القفص الذهبي من جديد؟

Sohair

بعد مرور عام تقريبًا على انفصال أنجلينا جولي والممثل براد بيت قرر الثنائي التراجع عن قرارهما بشأن الانفصال وهذا حسب ما ذكره الكاتب إيان هالبيرين المقرب جدًا لأنجلينا وبراد.

 

نقلت الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" أن نجمي العالم الهوليوودي أنجلينا جولي وبراد بيت بالتخلي عن قرارهما بالطلاق بعد مرور سنة كاملة على انفصالهما وهذا بعد أن خضعوا لاستشارات نفسية مكثفة وجلسات إعادة تأهيل في الفترة الأخيرة، وهذا الذي كشفه الكاتب البريطاني إيان هالبيرين المقرب لثنائي هوليوود.

 

ذكر إيان هالبيرين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي والنجم الأمريكي العالمي براد بيت قد التقيا في قصر في مدينة بيفرلي هيلز من قبل سبعة أسابيع لمقابلة مستشار الطلاق الذي نظم هذه المقابلة. أشار لهالبيرين أن النجم الوسيم براد بيت قد ذهب إلى أنجلينا لكي يتحدث معها بطريقة أكثر وعيًا وبذلك يكون براد بيت قد اتخذ خطوة إلى الأمام في علاقته بأنجلينا. وصف هالبريين هذه المقابلة وقال إنها "عاطفية جدا" وذلك بسبب بكاء الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي.

 

أكد الكاتب إيان هالبيرين أن الزوجين أنجلينا جولي وبراد بيت مازال يحملون لبعضهما البعض مشاعر حب وعشق، كما أن براد متشغف كثيرا لكي يجتمع بأطفاله، قررا الثنائي أن يبدأوا حياة زوجية من جديد.

 

الجدير بالذكر أن النجم عمرو العالمي براد بيت قد صرح من قبل بأنه قد أوشك على الإقلاع عن تناول الخمر والكحول وهذا خلال إحدى مقابلاته التلفزيونية في شهر مايو الماضي. عندما علمت النجمة أنجلينا جولي بهذا الخبر فقالت وقتها انها ستعيد النظر مرة أخرى في قرار الطلاق.

 

رصد الموقع البريطاني "ميرور" أن قد شوهد سيارة النجم العالمي الأمريكي براد بيت من نوع Tesla Model S وهي تقف أمام منزل النجمة أنجلينا جولي، لكن هذه لم تعد المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة سيارة النجم براد بيت أمام منزل زوجته العالمية أنجلينا جولي.

 

شاهد المارة بالطريق في شوارع لندن سيارة براد بيت أمام منزل أنجلينا جولي من قبل وقد ذكرت الصحف والمجلات والمواقع الأمريكية وقتها أن هناك احتمال كبير في عودة الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي إلى بعضهما.

 

يذكر أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبق وقد أدلت بالكثير من التصريحات الصحفية للكثير من الصحف والجرائد البريطانية بأنها تكره العزوبية وأنها قد اتخذت قرار الانفصال عن براد بيت بصعوبة شديدة ولكن كان أمر ولا بد منه.

 

صرحت أنجلينا للصحيفة الألمانية "برلينر كورير" وقالت: "لا يعجبنى شيئًا في العزوبية، إنها ليست ما أريد... إنها أمر صعب".

 

بينما قالت لصحيفة تلغراف البريطانية: "أن الأمر صعب أنا لا أحب أن أكون عزباء، وما حدث شيء لم أكن أريده ولكن كان لا بد منه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع