بيونسيه تدعم الناجين من اعصار هارفي

Sohair

حرصت المغنية العالمية بيونسيه على مواساة المتضررين من إعصار هارفي وقامت بزيارة مدينة هيوستن مسقط رأسها بصحبة ابنتها بلو أيفي، ووالدتها، وزميلتها السابقة في فرقة "دستنيز تشايلد" ميشيل وليامز.

 

ذلك من أجل أن تدعم أهلها المتضررين من الإعصار هناك، ليكون هذا موقف انساني رائع من النجمة بيونسيه تعلم به غيرها من مشاهير العالم وتناشدهم عن دورهم الحقيقي من شهرتهم ونجوميتهم تجاه أهلهم.

 

سافرت النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه يوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري إلى مسقط رأسها هيوستين للوقوف بجانب أهلها المتضررين والمتأثرين بشدة من اعصار هارفي، أثارت زيارة بيونسيه لمدينة هيوستن ضجة عالمية وتوافد حشد كبير من الجماهير لاستقبال نجمتهم العالمية بيونسيه.

 

قامت المغنية العالمية بيونسيه بنشر مجموعة كبيرة جدًا من الصور أثناء زيارتها لمدينة هيوستن للمشاركة بالدعم المعنوي والمادي لأهلها المتضررين من إعصار هارفي. ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستقرام، وموقع التغريدات الشهير تويتر. طلت بيونسيه في إحدى الصور وهي تقوم بمعانقة بعض الناجين من الإعصار. ظهرت وهي تقدم الطعام لـ 400 شخصٍ من ضحايا الإعصار، وحرصت على تسليم الطعام بنفسها وتوفير الغذاء والمأوى لأهالي إعصار هارفي.

 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

 

ألقت المغنية الأميريكية بيونسيه كلمتها خلال الزيارة بحضور أعضاء الكنيسة والناجين من الإعصار. بدت عاطفية جدًا أثناء إلقاء كلمتها كما ذرفت بعض القطرات من الدموع وتحدثت بيونسيه بأرث وأعذب الكلمات قائلة: "أريد أن أقول إنني في منزلي، هذه الكنيسة هي بيتي، جئت للمرة الأولى إلى هنا عندما كنت بعمر 9 أو 10 سنوات، جلست هناك حيث تجلس ابنتي، وغنيت أول مرة بشكل منفرد هنا".

 

تابعت بيونسيه كلماتها وقالت: "أريد أن أشكركم على دعمكم لي كعائلة، ولصلاتكم لي، وعلى كونكم مثالا لا يصدق على ماهية الضوء والحب، هذا اليوم هو احتفال للاستمرار". أضافت قائلة: أنتم جميعا عائلتي، هيوستن هي بيتي، أشكر الله أنكم بخير، وأطفالكم بخير، وأعتقد أن أهم ما في الأمر هو صحتكم وأطفالكم وعائلتكم".

 

 الجدير بالذكر أن النجمة العالمية بيونسيه سبق وقد عبرت من قبل عن تضامنها المعنوي مع ضحايا الإعصار. قامت بنشر صورةٍ على صفحتها الشخصية على موقع إنستقرام وعلّقت عليها قائلة: "تكساس أنت في صلاتي"، وهذا دون أن تعلن ما إذا كانت ستتبرع للضحايا مثل غيرها من المشاهير الذين أعلنوا عن تبرعاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أدلت المغنية بيونسيه بيانٍا توجّهت فيه إلى أهالي هيوستن قائلةً: "قلبي الآن في مسقط رأسي، هيوستن، وأنا أصلي للمتضررين ولرجال الإنقاذ الشجعان".

 

حسب ما نقل الموقع الإلكتروني الأمريكي E News أن مستخدم تويتر "ذا ديلي بي" قال أنو الراعي الرسمي للكنيسة بمدينة هيوستن قد تحدث عن زيارة بيونسيه لأهلها الضحايا بإعصار هارفي وقال إن النجمة بيونسيه قد تبرعت بمبلغ كبير للغاية قبل زيارتها لهيوستن، وأنها قد تحدثت هي ووالدتها تينا نولز مع الضحايا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع