من ستحل محل شيرين عبد الوهاب في "شيري ستوديو"؟

Sohair

أقابلك من يومين وأحبك وهو ده الإعجاز في ذاته 😉 #ومين_اختار

Une publication partagée par Sherine Abdel-Wahab (@sherine) le

 

بعد النجاح الباهر الذي حققه البرنامج التلفزيوني "شيري ستوديو" الذي قامت بتقديمه النجمة شيرين عبد الوهاب عبر قناة dmc بموسمه الأول.

 

تم تغيير البرنامج وسوف تقدمه مطربة أخرى وبالتالي ستسحب البساط من تحت شيرين عبد الوهاب وهذا بعد عرض البروكلي الخاصة بالبرنامج الجديد. تخلت قناة dmc الفضائية عن عرض البورمات الخاصة ببرنامج "شيري ستوديو" وتم عرض بعض الحلقات المعادة منه. قامت القناة الdmc بعرض البورمات الجديدة من البرنامج الجديد الذي يحل محل برنامج شيري ستوديو بنفس يوم عرضه والتوقيت أيضًا ويحمل هذا البرنامج عنوان "صالون أنوشكا" الذي تقوم بتقديمه المطربة الرائعة أنوشكا ليعد هذه أولى تجاربها في تقديم البرامج التلفزيونية على مدار مسيرتها الفنية.

 

بعد براعتها القوية في الغناء ودخولها عالم التمثيل لكي تثبت أقدامها وموهبتها الفذة في لعب الأدوار الفنية بالمسلسلات. فاجئت النجمة أنوشكا جمهورها بتقديم أول برنامج تلفزيوني لها بعنوان "صالون أنوشكا" الذي سوف يتم عرضه على قناة dmc يوم الأربعاء القادم من هذا الأسبوع الجاري.

تدور فكرة برنامج "صالون أنوشكا" حول استضافة النجمة أنوشكا لبعض النجوم في عالم الفن والغناء والتمثيل وستبدأ أولى حلقات البرنامج يوم الأربعاء المقبل وسوف تستضيف النجم مصطفى قمر والمطرب هشام عباس والفنان حميد الشاعري لتستعيد مع الجمهور حقبة التسعينيات. التي تتحدث فيه أيضًا عن مسيرتهم الفنية وعن ذكرياتهم وأبرز المواقف المؤثرة التي شكلت حياتهم.

 

بمجرد أن تم عرض البرومو الخاص بالبرنامج عبر قناة ال dmc قد اعتقد البعض أن هذا هو الموسم الثاني من برنامج شيري ستوديو النجمة والمطربة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد أن حقق نجاحا جماهيريا على مستوي العالم. أوضح الفريق الخاص بإدارة قناة ال dmc أن برنامج "صالون أنوشكا" قد تم تحضيره من قبل عام كامل وان فكرته مختلفة تمامًا عن فكرة برنامج شيري ستوديو. أن الخريطة البرامجية للقناة لعرض البرنامج لم تكن مقصودة كما فهم البعض.

 

أبدعت المطربة أنوشكا في مجال التمثيل وتمكنت من لعب الأدوار الفنية من خلال بعض المسلسلات التلفزيونية التي كانت تشارك بها في المواسم الرمضانية السابقة ومن أبرزها مسلسل "سقوط حر" مع النجمة نيللي كريم، ومحمد فراج، وانجي المقدم وفريال يوسف ومحمد وفيق ومسلسل "جراند أوتيل" مع الفنان عمرو يوسف وأمينة خليل ،ومحمد ممدوح ودينا الشربيني، وأخرها كان المسلسل الرائع ،"حلاوة الدنيا" مع النجمة التونسية هند صبري والنجم التونسي ظافر العابدين، ورجاء الجداوي، وحنان مطلوب وهاني عادل، وقد تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2017 وقد حقق نجاحًا كبيراً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع