سفر عمرو دياب ودينا الشربيني مرة اخرى إلى لندن وهذا هو تعليق زينة زوجته!

Sohair

سوف ينسدل الستار اليوم على شائعة زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربيني وذلك بعد أن شوهدا معًا في مطار القاهرة مساء أمس وسفرهما إلى العاصمة البريطانية لندن

 

كشفت الكثير من التقارير الصحفية عن خبر سفر النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وذلك بعد أن وصلا سوياً إلى مطار القاهرة مساء أمس ودخلا صالة رقم 4 المخصصة للطائرات الخاصة. بعد ذلك استقلا معا في طائرة خاصة إلى لندن حيث تتواجد هناك زوجة النجم عمرو دياب زينة عاشور وأولاده الثلاثة كنزي وجنا وعبد الله.

 

أشارت هذه التقارير الصحفية أن هناك مصدرًا مقربا من الهضبة عمرو دياب يقول إن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني سافرا خصيصًا إلى لندن من أجل إنهاء مهمة عمل تتعلق بالمشروع الفني الذي يجمع بينهما. لكن من الواضح أنهم سوف يقومون باستغلال هذا المشروع الفني وهو فيلم سينمائي يحضر له النجم عمرو دياب منذ فترة طويلة وتشاركه البطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني لكي يقوموا بإنهاء قصة وشائعة زواجهما الذي تداولت منذ بداية العام الحالي.

 

تعد هذه الزيارة هي الأولى التي يصفح عنها الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني وذلك لأنهما قد سافرا علنًا بصحبة مواطن مصري ومواطن أجنبي عبر طائرة خاصة إلى لندن. مع ذلك هناك شيئًا ملفتًا قد حدث بالمطار وهو ترحيب النجم عمرو دياب بمصافحة العاملين في صالة كبار الزوار المخصصة لأصحاب الطائرات الخاصة كانت دينا الشربيني بجواره. فهذا عكس الذي حدث تمامًا أثناء سفرهما سويًا إلى أسبانيا وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة حيث ظل عمرو دياب ودينا الشربيني جالسين داخل القاعة. لم يعرف بوجود دينا على متن الطائرة إلا من سجلات المطار.

 

بعد إعلان سفر النجم عمرو دياب ودينا الشربيني معًا بطائرة خاصة إلى لندن قامت زينة عاشور زوجة الهضبة بنشر رسالة لأبنائها الثلاثة عبد الله وكنزي وجنا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. اعتبر البعض أن هذه الرسالة ردًا من زينة عاشور على خبر سفر زوجها عمرو دياب مع دينا الشربيني.

 

James Allen

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

 

 

 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

 

مضمون الرسالة التي قامت بنشرها زينة عاشور على حسابها بالإنستجرام من أقوال جلال الدين الرومي ونص الرسالة كانت باللغة الإنجليزية. قامت بإهدائها لأبنائها الثلاثة وتقول كلمات الرسالة: "هذا الكائن البشري هو ضيف المنزل، مع كل صباح وصول جديد، فرح واكتئاب ودناءة، وفي بعض اللحظات يأتي بشكل غير متوقع".

 

تابع المنشور قائلًا: "رحب بهم جميعاً، حتى وأن كانوا مليئين بالأسى ليكتسحوا فراغ منزلك، وعامل كل ضيف بشرف، فمن الممكن أن يكون هذا وسيلة لإفراغ نفسك لاستقبال بعض من السعادة، الأفكار السوداء والعار والخبث، التقي بهم بكل سعادة عند الباب وادعوهم للدخول".

 

أضاف المنشور: "كن ممتن لكل من يأتي إليك، لأن كل ما يرسل لك هو دليل ومرشد لما هو قادم". . بذلك يكون الهدف الحقيقي من الرسالة الذي نشرتها زينة عاشور إهداءا لأولادها هو أن يتقبلوا الحياة بما فيها من ألم وحزن وسعادة وفرح. لكن ربطوا بعض المتابعين بمضمون الرسالة وبين الخبر المتداول عن سفر عمرو دياب ودينا الشربيني.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع