بالصور: هكذا صدمت حلا الترك متابعيها بهذه الجلسة التصويرية!

Sohair

بعد أن ظهرت الفنانة البحرينية حلا الترك بزي الدراسة وبدون أي مساحيق من المكياج، طلت علينا من جديد ولكن بإطلالة أنثوية جذابة وملفتة للأنظار أثارت على إثرها ضجة كبيرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي وترندات المواقع الإلكترونية.

 

قامت الفنانة البحرينية حلا الترك بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام وذلك بعد خضوعها لجلسة تصويرية جديدة تتصدر من خلالها غلاف مجلة "Woman this month". من الواضح من الصور التي نشرتها حلا الترك أنها بالفعل قد انتقلت من مرحلة الطفولة إلى مرحلة المراهقة.

 

#itsavibe #bae #weekend been dreaming of what's coming 🔥🔥 @platinumrecordsmusic

A post shared by HALA (@halamalturk) on

 

طلت المطربة البحرينية الصغيرة حلا الترك في الصور التي قد التقطتها عدسات الكاميرا أثناء خضوعها للجلسة التصويرية المثيرة بإطلالة جريئة ومميزة. ارتدت حلا الترك فستانًا ضيق جداً مقلم باللونين الأبيض والرمادي قد أبدى جسدها رشيقًا وقوامًا مثاليًا. تمتع الفستان بفتحة من عند الصدر وبدون أكمام. اعتمدت حلا بمكياج داكن وقوي بينما شعرها فتركته منسدلًا وطويلًا على ظهرها وكتفيها.

 

انهالت العديد من التعليقات على الصور وقد انقسم متابعي الفنانة البحرينية حلا الترك على الإنستجرام بين المنتقدين لإطلالة حلا وأنها مبالغة كثيرًا في ملابسها ومكياجها ولا يتناسب مع عمرها الحالي والتي تبلغ 14 عامًا كما أنها تحاول أن تكبر من سنها وشكلها. في حين هناك متابعين أخرين قد أشادوا بجمالها وأنه من حقها أن تعيش عمر فتاة مراهقة.

 

 

تعرضت الفنانة حلا الترك لبعض الانتقادات الحادة من قبل متابعيها بسبب إظهارها لصدرها بشكل مثير وجريء فقد علقت إحدى محبيها قائلة: "هاذي شاك بيه تأخذ حبوب شيء ما اعرف بس دا تأخذ علاج لان هواية كبرانه شني سالفته ما اعرف…هسه أنى عمري 18 وأصغر منه وهيه 15 سنه وتبين أكبر مني". هنا تقصد أن حلا تتناول بعض الحبوب أو الأقراص الدوائية لتكبير الصدر.

 

يذكر أن الفنانة البحرينية حلا الترك قامت بنشر مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بتطبيق السناب شات لكي تعتذر من جمهورها لعدم تواصلها معهم منذ فترة طويلة على السناب شات. بررت ذلك بأنها منشغلة في دراستها كثيرًا. ظهرت حلا الترك بالفيديو وقالت: " وحشتوني، وأدري انكم زعلانين مني لأني انقطعت عنكم فترة عالسناب، بس قاعدة أركز بدراستي، تعرفون الدراسة اولى بعدين مسيرة الفن. سامحوني وحقكم على راسي وانا وايد وايد آسفة”.

 

خلال الأسبوع الماضي قد نشرت والدة الفنانة حلا الترك منى السابر صورة لأولادها الثلاثة حلا ومحمد وعبد الله الترك وهم يرتدون الزي المدرسي مع بدء أول يوم لهم بالدراسة.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع